خدمات بنكية

رقم بنك وربه Warba Bank لخدمة العملاء

رقم بنك وربه Warba Bank لخدمة العملاء

يمثل رقم بنك وربه Warba Bank أحدّ أيقونات التّواصل المباشر مع العملاء، حيث يكتفي العميل بالبنك أو المواطن الرّاغب في تفعيل أحدّ الحسابات ببنك وربه بتركيب الرّقم في أيقونة الاتصال والانتظار حتى تتّم الإجابة من طرف موظفي الدّعم الفنيّ بالبنك، وقد قربت هذه الخدمة جميع عملاء البنك بشكلٍ خاصٍ والزبناء من موظفي وخدمات بنك وربه المعتمد.

رقم بنك وربه Warba Bank لخدمة العملاء

رقم بنك وربه Warba Bank لخدمة العملاء هو 1825555/22288888 وذلك في الفروع التالية: فرع ضاحية مبارك العبدالله، وفرع العديلية، وفرع مدينة جابر الأحمد، وفرع أبو فطيرة، وفرع الفروانية، وفرع شرق، وفرع السالمية، وفرع حولي، وفرع الشهداء، وفرع الفحيحيل، وفرع العقيلة، وفرع المنقف، وفرع الجهراء.، وفرع مجمع الأفنيوز، وفرع الراية، وفرع كيفان، وفرع جابر العلي، أما في حال الرّغبة في الاتصال على فرع  بنك وربة المطار الدولي الكويت T4 يجب الاتصال على الرّقم 0096522086113.


اقرأ أيضاً: حساب الشباب بنك بوبيان PRIME

بنك وربة رقم واتساب

أضاف بنك وربة إلى قائمة أرقام هواتف الدعم الفنيّ خدمة المحادثة بالرسائل عبر تطبيق واتساب على الرّقم 0096551625555 حيث يمكن تقديم شكوى أو اقتراح أو استفسار، وذلك على مدار اليوم وطوال أيا الأسبوع.


خدمة العملاء بنك وربة البريد الإلكتروني

يعد البريد الإلكترونيّ الخيار الأفضل للحصول على أفضل إجابة عن الاستفسار أو الشكوى أو الاقتراح حسب المطلوب، وقد أتاح بنك وربة هذا الخيار أيضا وتم ضمّه ضمن خدمات الدعم الفنيّ للبنك، وهنا بريد خدمة العملاء بنك وربه: [email protected].


اقرأ أيضاً: رقم بنك وياي للتواصل

خدمة العملاء بنك وربه

تقدّم خدمة الدّعم الفنيّ ببنك وربة العديد من الخدمات المختلفة التّي تشمل إمكانيّة الاستفسار عن خدمات ومنتجات وودائع بنك وربة، والاستعلام عن الرّصيد، وتقديم طلّب فتح حساب بالبنك أون لاين، وأيضاً لتقديم طلّب التّسجيل في خدمة الرّسائل النصّيّة SMS، وغيرها من الخدمات المتنوعة.

رقم بنك وربه Warba Bank لخدمة العملاء

يمكن استخدام رقم بنك وربه Warba Bank للاستفسار عن العديد من الخدمات البنكيّة المختلفة، بالإضافة إلى إمكانيّة تقديم شكوى أو اقتراح، وقد خصّصّ البنك العديد من أيقونات التواصل الأخرى، والتّي تمّت الإشارة لها عبر هذا المقال.

 

 

 

اترك تعليقا