خدمات عامة

رقم بوتيكات الكويت خدمة العملاء

رقم بوتيكات الكويت خدمة العملاء

رقم بوتيكات الكويت لخدمة العملاء هو أحد أرقام الهواتف المبحوث عنها للإتصال والطلّب عبر شركة بوتيكات الكويت الناشئة أو الاستعلام عن الطلّب وتتبّع مساره، فقد عرفت هذه الشركة المختصّة في بيع منتجات التّجميل نمواً سريعاً وازدهاراً ملحوظا في وقتٍ وجيز نظراً لجودة منتجاتها حسب تقيّيم الزبناء والعملاء.

شركة بوتيكات الكويت

تم تأسيس شركة بوتيكات سنة 2015 من طرف فيصل الجايشي بالشراكة مع رائد الأعمال الكويتيّ عبد الوهاب العيسى، وتقوم على توفير منصة متكاملة عبر الانترنت بها العديد من المتاجر الافتراضيّة لبيع منتجات التجميل والعناية بالبشرة ويتّم استخدام مشاهير عرب من منطقة الخليج وشخصيات مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لهذه المنتجات. 


رقم بوتيكات الكويت خدمة العملاء

يمكن للعملاء الاتصال على رقم بوتيكات الكويت التالي 0096522288400 للاستفسار والاستعلام عن الطلّبات أو الخدمات المقدّمة، وأيضا للحصول على بعض المعلومات الخاصّة بالشركة وبالمنتجات التجميلية التّي تقوم ببيعها.

اقرأ أيضاً: مجوهرات ميسيكا الكويت messika jewellery kuwait


رقم بوتيكات الكويت واتساب

قد يفضل العديد من زبناء وعملاء بوتيكات الكويت التواصل عبر تطبيق واتساب للحصول على معلومات أكثر عن منتجات الشركة خاصّة أن سياسة شركة بوتيكات تمنع استبدال الطلّبات أو استرجاعها إلا في حال كانت المنتجات بها عيوب أو أنّ الطلّب غير مكتملٍ.


  • رقم بوتيكات الكويت واتساب 0096522288400

رقم بوتيكات الكويت خدمة العملاء

يعدّ رقم بوتيكات الكويت لخدمة العملاء من داخل دولة الكويت أحد أيقونات التواصل المتاحة من طرف الشّركة لتقريب خدماتها ومعاملاتها للعملاء من مختلف محافظات البلد حيث يمكن التواصل على رقم الهاتف على تطبيق واتساب وبشكلٍ مباشرٍ.

 

اترك تعليقا