خدمات الصحة

رقم صيدلية فارمازون الجهراء

رقم صيدلية فارمازون الجهراء

رقم صيدلية فارمازون الجهراء التّي تعدّ من بين الصيدليات الشهيرة بدولة الكويت، فتمتلك بذلك العديد من الفروع حول البلد ومن بينها صيدلية فارمازون الجهراء التّي سيّتم التّعرّف على بيانات التواصل الخاصّة بها من خلال هذا المقال.

رقم صيدلية فارمازون الجهراء

رقم صيدلية فارمازون الجهراء هو 22211100 والذّي يستخدمه العملاء للتواصل والاستفسار عن توفّر بعض الأدوية وطلب توصيلها أيضاً، بالإضافة إلى إمكانية  وذلك على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.


اقرأ أيضاً : رابط حجز موعد لاستلام كارت الصحة بالكويت

رقم صيدلية فارمازون الجهراء واتساب

تتيح صيدلية فارمازون الجهراء رقم واتساب للتواصل التالي 96565538737+ على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، حيث يستخدم الرّقم للتفعيل الطلّب أون لاين والاستفسار على بعد المنتجات الطبيّة، وأيضاً لأخد المشورة.


صيدلية فارمازون الجهراء انستغرام

صيدلية فارمازون الجهراء تطبيق انستغرام وفايسبوك للإجابة على استفسارات الزوار والمراجعين والإطلاع على المنتجات واحدث الأسعار والعروض الموسميّة، ولولوج أحد حسابات الصيدلية يمكن النقر على أحد الروابط التالية: فايسبوك عبر pharmazonekw، وانستغرام عبر pharmazone بشكلٍ مباشرٍ.


عنوان صيدلية فارمازون الجهراء

يمكن زيارة فرع صيدلية فارمازون الجهراء والطلّب بشكلٍ مباشرٍ والاستفسار وشرح الحالة لأخد الإرشادات وغيرها من المواقف والخدمات التّي يمكن الاستفادة منها عن طريق زيارة فرع الصيدلية بالجهراء على العنوان التالي:

  • عنوان صيدلية فارمازون الجهراء: مجمع، Sahari Mall, الجهراء – ق3 – ش مرزوق المتعب، قسيمة 413، Al Jahra, Kuwait
  • الاتجاهات على خرائط جوجل “من هنا“.

اقرأ أيضاً: رقم مستشفى شفاء الجزيرة الفروانية

أرقام هواتف فروع صيدلية فارمازون الكويت

بالإضافة إلى فرع الجهراء تتوفر صيدلية فارمازون الكويت على العديد من المراكز الأخرى بمختلف محافظات دولة الكويت وذلك لشعبيتها الكبيرة وجودة خدماتها، وللتواصل مع صيدلية فارمازون بالجهراء والعقلية والكويت والقصور وصباح السالم والمهبولة والمنقف يتّم الاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • رقم صيدلية فارمازون الجهراء: 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون العقيلة: 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون الكويت: 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون القصور: 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون صباح السالم : 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون المهبولة: 96522211100+
  • رقم صيدلية فارمازون المنقف: 96522211100+

صيدلية فارمازون أون لاين

تتيح صيدلية فارمازون موقعها الرّقمي لعرض منتجاتها بالإضافة إلى عرض أحدث العروض التّي توفرها الصيدلية، مع توفير خدمة الحجز اون لاين، وللإستفادة من كافة خدماتها اون لاين يمكن زيارة الموقع الرّسميّ على الرابط التالي pharmazonekw.com حيث يمكن التواصل بشكلٍ مباشر مع خدمة الدعم الفنيّ عبر خدمة الدردشة الفوريّة أيضاً.

رقم صيدلية فارمازون الجهراء

في هذا المقال عن رقم صيدلية فارمازون الجهراء تمّ الحديث عن أحدث تقنيات التواصل التّي توفرها الصيدليّة للعملاء والزوار الجدّد من داخل دولة الكويت بكافة محافظاتها.

 

 

اترك تعليقا