خدمات عامة

رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية

رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية

رقم فندق سيمفوني ستايل والذي يعدّ من أفخم الفنادق بدولة الكويت والقلب النابض لمحافظة حولي منطقة السالميّة، فالفندق يوفر العديد من الخدمات المميّزة والإطلالات النابضة بالحياء والأجواء المرحة والهادئة، بالإضافة إلى هذا فالفندق يتيح العديد من بيانات التواصل المباشر وغير المباشر للإستفسار عن أهمّ الحجوزات والخدمات المقدّمة.

فندق سيمفوني الكويت

فندق سيمفوني الكويت هو أحد فنادق خمس نجوم التّي تمّ تصميمها بمزيج من الحضارة والثقافة الكويتيّة الأصيلة والحديثة، فتّم النظر في العديد من التفاصيل العربية العريقة كحسن الضيافة وتوفير العديد من الجلسات الخاصة والعمليّة، بالإضافة إلى توفير بعض المرافق الترفيهية كلّ هذا بتصميمٍ خياليّ ومذهل مطلٍ على الخليج العربي.


تعرف ايضا على : اهم معالم سوق السالمية القديم في الكويت

رقم فندق سيمفوني

رقم فندق سيمفوني هو 25770000 والذي يتيحه الفندق لسماع آراء واقتراحات وتجارب الزوار والعملاء، وأيضا للاستفساري عن موقع الفندق والحجوزات والأسعار والخدمات وغيرها.


  • رقم هاتف فندق سيمفوني: (965) 25770000
  • رقم فاكس فندق سيمفوني: (965) 25770001

بريد فندق سيمفوني

يمكن أيضاً استخدام بريد فندق سيمفوني التالي [email protected] لطرح التساؤلات والاقتراحات والاستعلامات المختلفة، وأيضاً يمكن طلب حجز أحد الغرف أو الأجنحة للمبيت أو لإنجاز أحد الفعاليات.


عنوان فندق سيمفوني

يقع فندق سيمفوني ستايل في مجمع سيمفوني ستايل شارع الخليج العربي بالسالمية حولي الكويت، بحيث يبعد عن مطار الكويت الدولي بحوالي 20 دقيقة، وقريب من مراكز التّسوق.

فندق سيمفوني انستقرام

يوفر حساب فندق سيمفوني على تطبيق انستقرام عرض فعاليات الفندق وآخر العروض لحجز الغرف والأجنحة، بالإضفة إلى عرض مجموعة من الصور لفندق سيمفوني من الداخل والخارج، وأهم المرافق التّي يحتويها، ولولوج حساب فندق سيمفوني انستقرام يتّم اتباع الرابط التالي: Symphony Style Kuwait.

لقرأ أيضاً: ارقام مساج السالميه الكويت

مميزات فندق سيمفوني

هناك العديد من الميزات التّي خصّ بها فندق سيمفوني والتّي تجعله الخيار الأول للعديد من الرواد من مختلف دول العالم، وفيما يلي قائمة بمميزات فندق سيمفوني:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع فندق سيمفوني ستايل بشبه جزيرة السالميّة ويطلّ على الخليج العربي. 
  • فنذق من 5 نجوم.
  • غرف مبهجة تتمتع بديكورات أنيقة غنية بالألوان.
  • تقديم العديد من خيارات الطعام مستوحاة من المطابخ العالمية.
  • توفير غرف لغير المدخنين بإطلالات مبهرة.
  • توفير العديد من سبل الراحة والاستمتاع الشخصية كصالات الرياضة مثلاً.

رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية

يمكن التواصل على رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية 25770000  طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم إما للحجز أو الاستفسار أو لتقديم شكوى أو اقتراح أو طلب خاص.

 

اترك تعليقا