خدمات منزلية

رقم سوق المعلم السالمية الكويت

رقم سوق المعلم السالمية الكويت

يشمل سوق المعلم السالمي المتواضع مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية والملابس ومفارش الأسرّة والقرطاسية بأثمنة مناسبة جعلت منه أحد أكبر المتاجر رواداً، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الكويت سيتّم التّعرّف على رقم سوق المعلم السالمية وفروع ومواعيد عمل السوق وغيرها من المعلومات الهامّة.

رقم سوق المعلم السالمية

رقم سوق المعلم السالمية للتواصل المباشر هو 97176865، كما ويتيح سوق المعلم السالمية رقم واتساب للتواصل أيضا على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع على الرقم التالي: 96594715670.


موقع سـوق المعلم السالمية اون لاين

يقع عنوان سوق المعلم السالمية في محافظة حولي \ السالمية – بداخل سوق السالمية – قطعة 8، تقاطع شارع الخنساء وشارع قطر، وللوصل إلى المكان عبر خرائط جوجل يتّم النّقر “من هنا“.

اقرأ أيضاً: اهم معالم سوق السالمية القديم في الكويت


فروع سوق المعلم

يمتلك سوق المعلم العديد من الفروع بمختلف مناطق دولة الكويت، وأهمها منطقة الضجيج، ومنطقة حولي، ومنطقة السالمية، ومنطقة العقيلة حيث يتّم توفير العديد من المنتجات المختلفة والتّي غالباً ما تكون عليها خصومات متوسطو إلى كبيرة خاصّة خلال المناسبات المختلفة التّي يحتفل بها الشعب الكويتيّ.


مواعيد عمل سوق المعلم السالميه

يفتح سوق المعلم فرع السالمية أبوابه أمام الزوار ابتداء من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرا حتى الساعة 10:30 مساءً.

سوق السالمية انستقرام

يوفر سوق السالمية المعلم حسابا على تطبيق انستغرام لعرض أحدث المنتجات وأحدث العروض، بالإضافة إلى تقديم بيانات التواصل لطلب منتج أو خدمة توصيل منج حتى باب المنزل، ولزيارة حساب سوق السالمية انستقرام يتّم النّقر على: almoallem_souq

رقم سوق المعلم السالمية الكويت

في الختام تم تقديم رقم سوق المعلم السالمية بالإضافة إلى العديد من البيانات الأخرى، حيث يعد سوق المعلم السالمية أحد الأسواق الشعبية المتواضعة التّي تحتوي على العديد من المنتجات المختلفة.

 

 

اترك تعليقا