خدمات عامة

رقم سوق ترند الجهراء

رقم سوق ترند الجهراء

سوق ترند الجهراء هو أحد المتاجر المعروفة بدولة الكويت، والتّي تهتم بعرض العديد من المنتجات من ملابس وعطور واكسسوارات مختلفة وذات جودة عاليّة، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الكويت سيتّم التّعرّف على رقم سوق ترند الجهراء وترند الجهراء انستغرام وغيره من المعلومات الأخرى.

رقم سوق ترند الجهراء

رقم سوق ترند الجهراء هو 90001569 / 90001579 حيث يمكن للعملاء الاتصال على الرقم خلال مواعيد العملـ اما لطلب خدمة أو الاستفسار عن معلومات، وأيضا لطلب توصيل أو الاستفسار عن طلب توصيل مقدّم.


اقرأ أيضاً: اهم معالم سوق السالمية القديم في الكويت

مواعيد عمل سوق ترند الكويت

يفتح سوق ترند الجهراء أبوابه من الساعة 9.30 صباحاً حتى الساعة 10.30 مساء، جيث يستقبل الطاقم الفنيّ الطلبات وايتفسارات العملاء بشكلٍ مباشرٍ طوال هذه الفترة.


عنوان متجر ترند الجهراء

يمكن زيارة مركز ترند الجهراء في الموقع التالي “الـجـهـراء – شـارع مـرزوق آل مـتـعـب” وللإطلاع على العنوان على خرائط جوجل يتّم النّقر “من هنا” بشكلٍ مباشرٍ.


ترند الجهراء سناب شات

يمكن الوصول إلى حساب ترند الجهراء سناب شات عبر: trend.kwt2،حيث يستعرض المركز منتجاته المختلفة، بالإضافة إلى توفير إمكانية الطلب اون لاين.

تعرف على: رقم سوق المعلم السالمية الكويت

سوق تـرنـد الكويت انستقرام

يمكن ايضا الاستعانة بحساب انستقرام سوق تـرنـد الكويت trend_aljahra لإطلاع على احدث المنتجات والعروضات الحصرية خاصو خلال هذه الفترة التّي تعرف فيها منتجات المركز تخفيضات حصرية واستثنائية.

رقم سوق ترند الجهراء

كيفية الطلب من سوق ترند الجهراء اون لاين

هناك العديد من الطرّق التّي يمكن من خلال تقديم طلب بسوق ترند الجهراء اونلاين من داخل وخارج البلد، وفيما يلي أهم التفاصيل:

  • الطلب عبر رقم واتساب ترند الجهراء من خارج البلد: +965 9000 1579
  • الطلب عبر رقم واتساب ترند الجهراء للاستفسار: +965 9000 1569

في هذا المقال تم التعرف على رقم سوق ترند الجهراء بالإضافة إلى العديد من حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز باعتبارها احد البيانات التّي يبحثعنها متتبعي سوق ترند الجهراء.

اترك تعليقا