خدمات عامة

متجر صفاة هوم اون لاين بالكويت, خدمة العملاء, العنوان, انستقرام

متجر صفاة هوم اون لاين بالكويت, خدمة العملاء, العنوان, انستقرام

صفاة هوم اون لاين هو متجرٌ إلكتروني متخصّصٌ في بيع الأثاث والأكسسوارات والديكورات عبر الإنترنت، ويُعد صفاة هوم واحدًا من رواد مجال تجارة الأفرشة والأثاث في الشّرق الأوسط، حيث يقدّم تجربة تسوقٍ مريحةٍ وموثوقةٍ للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

صفاة هوم اون لاين

يقدّم متجر صفاة هوم اون لاين مجموعةً واسعةً من المنتجات عاليّة الجودة مثل الأفرشة المنزليةّ بمختلف الأنماط والألوان، بما في ذلك الشّراشف واللّحف والوسائد والمفروشات الأخرى، كما توفّر مجموعةً متنوّعةً من الأكسسوارات المنزليّة الأنيقة والعصرية، مثل السّتائر والوسائد والسجاد، ويهدف المتجر لتوفير تجربة تسوقٍ استثنائيةٍ عبر الإنترنت لعشاق الديكور والأثاث. 


اقرأ أيضاً: طرق دفع فاتورة اوريدو الكويت اون لاين

موقع صفاة هوم اون لاين

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لصفاة هوم للاطلاع على مجموعةٍ واسعةٍ من المنتجات المتاحة، ثم اختيار العناصر التي تناسب احتياجاتكم وأذواقكم، وإضافتها إلى سلة التّسوق الخاصّة بكم.


عنوان متجر صفاة هوم

يمكن للعملاء زيارة متجر صفاة هوم المتواجد بالشويخ في مدينة الكويت للعثور على مجموعةٍ واسعةٍ من الأثاث المنزلي، بدءًا من غرف النّوم وغرف المعيشة وغرف الطّعام، وصولًا إلى الأثاث الخارجيّ للحدائق والفنادق، وتتميز المنتجات بتصميماتها العصرية والأنيقة التي تتناسب مع أحدث اتّجاهات عالم الديكور.


رقم صفاة هوم الفحيحيل

يتيح متجر صفاة هوم بالفحيحيل خطاً هاتفياً للاتّصال عليه إما بغرض الاستفسار عن عروض ومنتجات المتجر أو تقديم شكوى أو الاستعلام عن الأسعار، وهذا الرقم هو 1838883.

صفاة هوم انستقرام

يتيح متجر صفاة هوم صفحةً على الانستقرام خاصةٍ به يعرض عليها كلّ الديكورات والأفرشة الجديدة التي يوفّرها، كما أنّه ينشر عليها العروض والخصومات التي يقوم بها بين الحين والآخر.

متجر صفاة هوم اون لاين بالكويت, خدمة العملاء, العنوان, انستقراميقدّم متجر صفاة هوم اون لاين منتجاتٍ عالية الجودة من أثاثٍ وديكوراتٍ مع توفير خدمة التّوصيل السّريعة والموثوقة.

اترك تعليقا