خدمات عامة

فندق فور سيزون الكويت

فندق فور سيزون الكويت

فندق فور سيزون الكويت في برج الشايع يعتبر من أرقى وأجمل الفنادق في الكويت، ويتميز بموقعه المثالي بقلب المدينة وقربه من المعالم السياحية الشهيرة، ما يجعله خياراً مثالياً للسياح والمسافرين الذين يرغبون في استكشاف جمال الكويت.

فور سيزون الكويت

يمثل فندق فور سيزون الكويت في برج الشايع وجهة متميزة لعشاق الرفاهية والترفيه، إذ يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فخمة ومريحة تجعل إقامتك فيها تجربة لا تنسى، يتميز الفندق بتصميم داخلي فريد وديكورات أنيقة، ويضم عددًا من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات الغربية والآسيوية، كما يضم الفندق مجموعة من قاعات الاحتفالات والمناسبات الخاصة التي تقدم خدمات تنظيم الأحداث بطريقة احترافية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، يتميز موقع الفندق بقربه من المعالم السياحية الرئيسية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بجمال وروعة مدينة الكويت.


اقرأ أيضاً: رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية

قاعات فور سيزون الكويت

بين أبرز مميزات فندق فور سيزون هو وجود قاعتان من أفخم وأجمل القاعات في المدينة، ويتميزن بتصميم عربي معاصر وديكورات فاخرة تجعلهما الخيار المثالي لتنظيم الحفلات الكبيرة والمناسبات الخاصة وتتمثل هاتين القاعتين في:


قاعة البدع فور سيزون الكويت

تعتبر قاعة البدع إحدى أكبر القاعات بالكويت، تتوفر على مدرب في تنظيم الحفلات مما يضمن توفير أعلى مستوى من الجودة والتميز في تلبية جميع احتياجات العملاء، كما أنها تتوفر على صالون تجميل، وجناح للعرسان في المنتجع الصحي


قاعة المرقاب فور سيزون الكويت

تتسع قاعة المرقاب لأعداد كبيرة من الحضور، مما يجعلها الخيار المثالي لتنظيم الأحداث الكبيرة، مثل حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة، كما توفر العديد من المرافق الأخرى التي تجعل إقامة الضيوف مريحة وممتعة.

فندق فور سيزون الكويت

اقرأ أيضاً: رقم تلفون فندق هوليدي ان السالمية الكويت

مطاعم فندق فور سيزون الكويت

من المزايا التي يوفرها الفندق أيضاً، مطاعم رائعة تقدم أشهى المأكولات الغربية والآسيوية، حيث يتم تقديم الأطعمة بأيدي أشهر الطهاة العالميين، وتتميز بأجواء رائعة ومريحة تضفي على النزلاء الراحة والاستجمام ومن بين أفضل المطاعم بالفندق ما يلي:

مطعم إيلمنتس

يتمبز المطعم بأناقة فهو مكان مناسب لاجتماع الأهل أو الأصدقاء حيث أنه يتوفر على تراس الخارجي مُريح مُطل على حديقة الشهيد.

مطعم سنتوهو

يتوفر المطعم على مشهد بانورامي للمدينة من على سطح الفندق، كما أنه مشهور بطعامه و النكهات المميزة المستوردة من سنغافورة وهونغ كونغ وطوكيو.
فندق فور سيزون الكويت

البندر

يقع هذا المطعم على تراس الطابق الرابع بجوار حوض السباحة في الهواء الطلق، والمُصمم على طراز المنتجعات، يقدم المطعم تشكيلة رائعة من الوجبات الخفيفة الاستوائية مجاناً في جميع أيام الأسبوع على حوض السباحة.

السور

يختص هذا المطعم في حلويات الشكولاتة الداكنة والبيضاء بالإضافة إلى القهوة و الكوكتيلات، كما أنه يتضمن تصاميم عصرية. 

فندق فور سيزون الكويت رقم

يعد فندق فور سيزونز الكويت مكاناً مثالياً للاحتفالات والمناسبات الخاصة، حيث يتميز بعدد من قاعات الاحتفالات والمناسبات الخاصة التي تتميز بالأناقة والفخامة والديكور الرائع، ويتم تقديم أفضل الخدمات لتنظيم وتقديم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة بأسلوب عصري يعكس جمالية وقيمة هذه المناسبات، ويمكن الحجز على الفندق عن طريق الرقم التالي: +965 2200 6000 مباشرةً.

اقرأ أيضاً: أفضل مطاعم برايفت بالكويت .. مطاعم راقية و دات أعلى تقييم من الزوار

فندق فور سيزون الكويت انستقرام

يمكن أيضاً استخدام انستقرام فندق فور سيزون لطرح التساؤلات والاقتراحات والاستعلامات المختلفة، وأيضاً لحجز أحد الغرف أو الطاولات بمطاعم الفندق.

فندق فور سيزون الكويتيعتبر فندق فور سيزون الكويت من الفنادق الفخمة والأنيقة فتصميمها يجسد سحر مدينة الكويت، وتتوفر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها النزلاء، وتوفر أيضاً إطلالات رائعة على المدينة والخليج العربي.

اترك تعليقا