خدمات عامة

التسجيل على فور سيل الكويت 4Sale ورابط تطبيق فور سيل

التسجيل على فور سيل الكويت 4Sale ورابط تطبيق فور سيل

رابط موقع فور سيل الكويت وتسجيل الدّخول على موقع وتطبيق فور سيل الكويت هو أحد الأمور التي يتطلع لمعرفتها زوار الموقع، وتعتبر 4Sale شركةً رائدةً في مجال التّجارة الإلكترونيّة في الكويت كما أنها تتيح منصّةٍ إلكترونيّةً مشهورةً تسمح للمستخدمين ببيع وشراء المنتجات عبر الإنترنت.

موقع فور سيل الكويت

تعمل فور سيل الكويت 4Sale International على توفير تجربة تسوقٍ فريدةٍ ومبتكرةٍ لعملائها، ويمكن للمستخدمين البحث عن منتجاتٍ مختلفةٍ في مجالاتٍ متنوّعةٍ مثل العقارات، والسيارات، والأجهزة الإلكترونيّة، والملابس، والأثاث، وغيرها الكثير، وبالإضافة إلى الاستفادة من خدمة الإعلانات المدفوعة لزيادة فرص بيع منتجاتهم.


اقرأ أيضاً: موقع فور سيل للسيارات, خدمة العملاء,انستقرام

رابط فور سيل الكويت

يمكن للمواطنين وكذا المقيمين بالكويت زيارة موقع فور سيل عبر الرّابط التّاليّ q84sale للاستفادة من مجموعةٍ من المزايا والخدمات التي تقدّمها شركة 4Sale International للبيع والشّراء.


تسجيل الدخول على فور سيل الكويت

لتسجيل الدّخول على موقع فور سيل الكويت 4Sale، يجب على المستخدمين اتّباع الخطوات التّاليّة:
  • الدّخول إلى موقع فور سيل الكويت “من هنا“مباشرةً.
  • النّقر على زر “تسجيل الدّخول” الموجود في الزّاوية العلويّة اليمنى من الصّفحة الرئيسيّة.
  • إدخال رقم الموبايل. 
  • اتّباع الخطوات المطلوبة لإنشاء الحساب.

وبعد تسجيل الدّخول بنجاح، يمكن للمستخدمين البدء في تصفح المنتجات والخدمات المتاحة للبيع والشّراء على موقع فور سيل الكويت، والتّفاعل مع البائعين والمشترين الآخرين، كما يمكن للمستخدمين إضافة منتجاتهم الخاصّة للبيع على الموقع والترويج لها.


اقرأ أيضاً: متجر صفاة هوم اون لاين بالكويت, خدمة العملاء, العنوان, انستقرام

رابط تطبيق فور سيل الكويت

يمكن تحميل تطبيق فور سيل الكويت على الأجهزة الذّكيّة المختلفة، سواءً كانت تعمل بنظام iOS “من هنا” أو Android  “من هنا”،ثم تسجيل الدخول عليه والبدء في التصفح والشراء بكلّ سهولةٍ ويسرٍ.

التسجيل على تطبيق فور سيل الكويت

يعد تطبيق فور سيل الكويت من أشهر التّطبيقات في الكويت لتسهيل عملية البيع والشراء للمستخدمين، يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلةٍ وبسيطةٍ، مما يسهّل على المستخدمين التّصفح والبحث عن المنتجات التي يرغبون في شرائها، ويمكن تسجيل الدخول عليه عن طريق ما يلي: 
  • فتح تطبيق فور سيل على الهاتف.
  • الضّغط على القائمة.
  • الضّغط على فور سيل.
  • مسح كود ال QR الموجود على الموقع.
  • الضّغط على تم.

عنوان فور سيل الكويت

يقع فور سيل الكويت في موقعٍ استراتيجي ومشهورٍ وهو: شمايه تاور، الطابق العاشر، شارع الصّور، مدينة الكويت، الكويت.

فور سيل خدمة العملاء

يمكن للمستخدمين الحصول على الدّعم الفني والإرشادات المتعلّقة بعملية الشّراء والبيع من خلال التّواصل مع فريق دعم فور سيل عبر القنوات التّاليّة:

  • الدّخول على البريد الإلكترونيّ: [email protected] بشكلٍ مباشرٍ.
  • أو عبر الرّقم +965 1844 474 مباشرةً.

التسجيل على فور سيل الكويت 4Sale ورابط تطبيق فور سيلوفي النّهاية تعتبر فور سيل الكويت 4Sale من أشهر المتاجر الإلكترونيّة في الكويت والمنطقة الخليجيّة، ويعود هذا إلى تجربة التّسوق المريحة والآمنة التي توفرها.

اترك تعليقا