خدمات الصحة

رقم مترو الطبي New Metro Medical Care

مترو الطبي New Metro Medical Care

مركز مترو الطبي New Metro Medical Care هو واحد من المراكز الصّحيّة المتميزة التي تهدف إلى توفير الرعاية الصّحيّة الشّاملة والمتكاملة لجميع الفئات الاجتماعيّة بأسعارٍ معقولةٍ، بالإضافة إلى التحسين المستمر للممارسات الطبيّة، والاستثمار في التّدريب والتّطوير المهنيّ للفريق الطّبيّ.

مركز مترو الطبي New Metro Medical Care، هو أحد المراكز الطبيّة الاستشفائيّة المشهورة، الذي يقدّم مجموعةً متنوّعةً من الخدمات العلاجيّة في مختلف تخصصات الطبّ، وتشمل هذه التّخصّصات طب النّساء والتوليد، وطب الأمراض الجلدية، وطب الأسنان، والعلاج بالأشعة، وتخصص الحنجرة والأنف والأذن، والطبّ الباطنيّ، والطب العام، والعديد من التخصّصات الأخرى، كما يسعى المركز إلى تحقيق تقدمٍ كبيرٍ في مجال الرّعاية الصّحيّة من خلال توفير العلاجات باستخدام أحدث التقنيات المتطوّرة.


اقرأ أيضاً: رقم مترو الطبي الفروانية metro medical care

مترو الطبي السالمية رقم

يمكن للمرضى والمراجعين الاستفسار عن المواعيد، والحجوزات، والمعلومات العامّة الخاصة بمركز مترو السالمية عبر الاتّصال على الرّقم 24732999.


عنوان مترو الطبي New Metro Medical Care 

يقع مركز مترو الطبي في شارع عيسى القطامي، قطعة 10، مبنى رقم 24 في محافظة حولي بالكويت، ويتميز الموقع بسهولة الوصول إليه ومرافقه الحديثة، كما يوفّر المركز بيئةً مريحةً وآمنةً للمرضى، مما يجعله وجهةً مفضّلةً للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الرّعاية الصّحيّة عالية الجودة.


حجز موعد على مترو الطبي New Metro Medical Care

لحجز موعد على مترو الطبي New Metro Medical Care يجب الاتصال بالرقم +965 2473 1888 والتحدث مع موظف الاستقبال لتحديد القسم المرغوب في زيارته وتأكيد موعد الحجز.

اقرأ أيضاً: مركز مترو الطبي metro medical care

سوبر مترو الطبي السالمية

يتميّز مركز مترو الطبيّ بفريقٍ طبي متخصّصٍ وذو خبرةٍ عاليةٍ في مجالاتهم، حيث يضمّ أطباء وجراحين محترفين، كما يستخدم المركز التّقنيات الطبيّة المتقدّمة والمعدات الحديثة لتقديم العلاجات بدقةٍ وفعاليةٍ.

مترو الطبي New Metro Medical Care

وفي الختام يعد مترو الطبي New Metro Medical Care من مراكز الرعاية الصّحيّة المرموقة في الكويت التي توفر بيئةً مريحةً وآمنةً للمرضى.

الأسئلة الفرعية
رقم مستشفى مترو الطبي؟

رقم مستشفى مترو الطبي هو:+965 2473 1888.

اترك تعليقا