خدمات إدارية

رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت

مخيم وزارة الداخلية

مخيم وزارة الداخلية الكويت هو أحد الفعاليات والمبادرات التّي أطلقتها وزارة الدّاخليّة الكويتيّة للعاملين بالجهات الحكوميّة بشكل عام ووزارة الدّاخليّة بشكلٍ خاصٍ، والتّي تساعد المستفيدين من الحصول على فسحة ترفيهية للتخلص من متاعب العمل والحياة، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الكويت سيتّم تقديم رقم مخيم الداخلية مع تقديم بعض الصور الحصريّة للمخيّم.

مخيم وزارة الداخلية الكويت

يعدّ مخيم وزارة الداخلية الكويت أحد الفعاليات التّي تتّم برعاية الإدارة العامّة للعلاقات والاعلام الأمنيّ في وزارة الدّاخليّة، حيث يتّم فيه استقبال مجموعة من القادة الأمنييّن في إطار تعزيز وترسيخ العلاقة بين الأسر والضباط وسط العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعيّة الهادفة.


رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت

يرعى المخيم الرّبيعيّ بوزارة الدّاخليّة الكويتيّة كافة خدمات وفعاليات المخيّم، حيث يمكن الاتصال والتواصل للاستفسار عن هذه الفعاليّة وعن الأنشطة المقامّة بها على رقم الهاتف اسفله:

  • رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت: 0096596694084.

رابط مخيم وزارة الداخلية kuwait twitter

بالإضافة إلى رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت يمكن أيضاً استخدام تطبيق تويتر kuwait twitter للتواصّل ومتابعة جميع الأنشطة والفعاليّات التّي يقوم المخيم بمشاركتها مع زوار الحساب على تويتر.


  • رابط مخيم وزارة الداخلية kuwait twitter على: @Moi_kuw

اقرأ أيضاً: رابط تحميل برنامج وزارة الداخلية الكويت


صور مخيم الداخليه الكويت

يقوم مخيم وزارة الداخليّة الكويتيّ بتقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهيّة المنوعة للضباط وعوائلهم، وتمّ الرصد اليوم من خلال موقع خدمات الكويت على أحدث الصور لهذه الفعاليّة الاستثنائية.

مخيم وزارة الداخلية

رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت

رقم مخيم وزارة الداخلية الكويت هو أحد المواضيع التّي تشغل بال العديد من المستفيدين من هذه الفعاليّة والمبادرة الجيّدة المقدمة من طرف وزارة الدّاخليّة لرعاياها.

اترك تعليقا