خدمات الصحة

رقم مركز هلا الطبي الجهراء

رقم مركز هلا الطبي الجهراء

مركز هلا الطبي الجهراء هو مركزٌ طبيٌ متعدّد التّخصصات يقع في منطقة الجهراء بدولة الكويت. يضم المركز فريقاً من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة في عدة تخصصات طبية مثل الجراحة العامة والأمراض الجلدية وطب الأسرة والأشعة والتصوير الطبي وعلاج الأسنان والتغذية العلاجية وغيرها من التخصصات الطبية.

مركز هلا الطبي الجهراء

تأسّس مركز هلا الطبي الجهراء عام 2014 ويضم فريقًا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة، ويستخدم أحدث التّقنيات الطبيّة لتشخيص وعلاج الحالات الطبيّة المختلفة، كما يوفّر المركز خدمات الطّوارئ على مدار السّاعة لتلبية احتياجات المرضى في أي وقتٍ.


إقرأ أيضاً: رقم مستشفى الدولي الكويت

رقم مركز هلا الطبي الجهراء

يمكن الاتّصال على مركز هلا الطبيّ بالجهراء للاستفسار أو حجز موعدٍ أو الاستعلام عن أمرٍ ما عن طريق الرّقم التّاليّ 24570505 بشكل مباشرٍ.


عنوان مركز هلا الطبي الجهراء

مركز هلا الطبي هو مركز طبيّ وصحيّ ، يقع في: 6 3 شارع 7 Ln ، قطعة 4 ، الجهراء ، الكويت الجهراء، Ln, block 4, Al Jahra, Kuwait Al Jahra’, Al Jahrā’, Kuwait.


إقرأ أيضاً: رقم دار الشفاء الكويت

مواعيد عمل مركز هلا الطبي بالجهراء

يهدف المركز إلى تقديم الرّعاية الصّحيّة العالية الجودة للمرضى بأحدث التّقنيات الطّبيّة والتّجهيزات المتطوّرة، كما يوفّر المركز خدماتٍ طبيّةٍ متميزةٍ للأطفال والنّساء وكبار السن، مفدمةٍ على مدار الساعة وتتمّل ساعات عمل مركز هلا الطبي فيما يلي:

الإثنين: 09:00 – 13:00.
الثلاثاء: 09:00 – 13:00.
الأربعاء: 09:00 – 13:00.
الخميس: 09:00 – 13:00؟
الجمعة:-
السبت: 09:00 – 13:00.
الأحد: 09:00 – 13:00.

موقع مركز هلا الطبي

يمكن الحصول على معلوماتٍ إضافيّةٍ حول مركز هلا الطبي الجهراء وخدماته من خلال زيارة موقعه الإلكتروني،  حيث يوفر الموقع معلوماتٍ عن التّخصصات الطبيّة المتوفّرة في المركز، والأطباء الذين يعملون فيه، وكيفية الحجز والتّواصل مع المركز، بالإضافة إلى الخدمات الإضافيّة التي يقدمها المركز، مثل الفحوصات المخبرية والأشعة التّشخيصيّة، كما يتضمّن الموقع أيضًا صفحةً للأخبار والأحداث المتعلّقة بالمركز.

انستقرام مركز هلا الطبي الجهراء

يملك مركز هلا الطبيّ حساباً على منصّة انستقرام حيث يشارك متتبعينه كلّ جديدٍ يخصّ المركز والطبّ والجراحة عامةً، كما يجيب كذلك على استفسارات الزّوار ويقدّم لهم العديد من الإرشادات.

افضل أطباء مركز هلا الطبي

يقدّم مركز هلا الطّبي خدماتٍ طبيّةٍ متطوّرةٍ في العديد من التّخصصات، منها علاجات الأسنان المتخصّصة مثل التّركيبات السنيّة وزراعة الأسنان وتصميم الابتسامة، بالإضافة إلى علاجات تقويم الأسنان المتقدّمة وعلاج الأطفال، مع ضمان تقديم خدمةٍ عالية الجودة والرّعاية الرّحيمة لتلبية احتياجات المرضى، بما في ذلك الاحتياجات الثّقافيّة والتي تعتمد على الأبحاث الحديثة في كلّ مرحلةٍ من مراحل الحياة، ومن بين أفضل أطباء مركز هلا ما يلي: 

  • الدكتور باسر طعيمة.
  • الدكتور جيمس نيرودا.
  • الدكتور أنجانا سي ناي.

رقم مركز هلا الطبي الجهراءمركز هلا الطبي الجهراء هو مركزٌ طبي يقع في محافظة الجهراء في دولة الكويت، يوفر المركز خدماتٍ طبيّةٍ شاملةٍ للمرضى في مختلف التّخصّصات الطبيّة بما في ذلك طبّ الأسنان، الجلد، النّساء والولادة، الجراحة، العظام، وغيرها.

اترك تعليقا