خدمات الصحة

حجز موعد مستشفى البحر للعيون

حجز موعد مستشفى البحر للعيون

مستشفى البحر للعيون هو أحد أكبر المستشفيات الحكوميّة في الكويت الخاصّة بأمراض وجراحة العيون، يلعب المستشفى دوراً هاماً في الرعاية الصّحيّة في الكويت، حيث أنّه يلتزم بتقديم رعايةٍ صحيّةٍ عاليّة الجودة لمرضاه، سواء كانوا جدد أو متردّدين.

مستشفى البحر للعيون

مستشفى البحر للعيون هو مستشفى حكومي خاصٍ بجراحة العيون، ويقع في منطقة الصّباح الطبيّة التّخصصيّة في الكويت، تمّ بنائه بتبرعٍ كريمٍ من المرحوم محمد عبد الرحمن، المستشفى مجهزٌ بشكلٍ جيدٍ ويوفر العديد من الخدمات والوحدات المختلفة للمرضى، يتألّف مستشفى البحر للعيون في الكويت من ثلاثة طوابق على مساحةٍ تبلغ 10,000 متر مربع، ويمكن استيعاب ما يصل إلى 900 سريرٍ، يحتوي المستشفى على 5 غرف عملياتٍ، بالإضافة إلى قاعة محاضراتٍ كبيرةٍ مجهزةٍ بشاشاتٍ مرتبطةٍ بغرف العمليات، وقد تم افتتاح المستشفى وبدء تقديم الخدمات العلاجيّة في 8 مايو 1999م.


إقرأ أيضاً: رقم مستشفى الدولي الكويت

حجز موعد على مستشفى البحر للعيون

أتاحت إدارة مستشفى البحر للعيون إمكانية حجز موعدٍ بشكلٍ إلكتروني للقيام بالفحوصات أو العمليات، ويتم ذلك عبر ما يلي: 


  • الدّخول إلى المنصّة الإلكترونيّة لدولة الكويت”من هنا“مباشرةً.
  • النّقر على  خدمة حجز مواعيد المستشفيات والعيادات التّخصصيّة.
  • النّقر على “ابدأ الخدمة الإلكترونيّة”.
  • إدخال البيانات المطلوبة.
  • اختيار المحافظة و تحديد المستشفى و التّخصص.
  • تحديد تاريخ الموعد.
  • النّقر على “حجز الموعد”.

رقم مستشفى البحر للعيون

يمكن الاستعلام أو الاستفسار أو حجز موعدٍ على مستشفى البحر للعيون من خلال الرّقم الخاصّ بالمستشفى  96524820300+ حيت يتم التّواصل مع خدمة العملاء و تزويدهم بمعلومات المريض والتّاريخ المناسب.


إقرأ أيضاً: مستشفى شفاء الجزيرة الفروانية

عنوان مستشفى البحر للعيون الكويت

يتميز المستشفى بموقعه الجغرافي المتواجد في الكويت – منطقة الصباح   8WC3+64C, Sabah Health Region, Kuwait City, Kuwait، كما يضمّ العديد من الوحدات المتخصّصة في علاج أمراض العيون، ويتيح المستشفى خدمات العيادات الخارجيّة لمختلف الأشخاص، سواء كانوا مرضى جدد أو متردّدين، مما يجعله مرفقاً طبياً متاحاً للجميع.

أفضل دكتور عيون بمستشفى البحر 

يلتزم مستشفى البحر للعيون بتوفير الرّعاية الصّحيّة المتخصّصة لمرضاه، مما يجعله مؤسّسةً هامةً في مجال الرّعاية الصّحيّة في الكويت، ناهيك عن الأطر الطبيّة الماهرة التي يتوفر عليها وتتمثّل في:

الدكتور عبدالله البغلي

هو رئيس قسم طب وجراحة العيون في مستشفى البحر، استُضِيف في برنامج “بل الكويت” بالإضافة إلى العديد من القنوات الفضائيّة الكويتيّة.

الدكتور علاء طه روتو

هي إحدى أفضل الأطباء في مستشفى البحر، تتميز علاء طه بكفاءتها العاليّة في المجال العام لطبّ العيون.

الدكتور فيصل الجاسر

هو أحد الأطباء الماهرين في مجال القرنيّة والعيون، ظهر في برنامج Good Morning Kuwait Show، حيث ناقش أمراض العيون الشّائعة.

الدكتور ناصر الجميان

هو  أخصائي العيون الأكثر احتراماً في الكويت، يعمل كاستشاري الجلوكوما – احتباس سوائل العين الهدبية – في مركز البحر للعيون، وضيف برنامج Good Evening Kuwait.

الدكتور علاء العلي

هو أخصائي شبكيةٍ، يشغل منصب مدير برنامج طبّ وجراحة العيون في معهد الكويت للتّخصصات الطبيّة، حصل على بكالوريوس الطبّ والجراحة من أيرلندا، وشهادة البورد الأمريكي في جراحة العيون.

إقرأ أيضاً: مستوصف مبارك الكبير الغربي الصحي

مستشفى البحر للعيون انستقرام

يمكن الدّخول على حساب مستشفى البحر للعيون على الانستقرام للتّعرف على كلّ ما هو جديدٍ، حيث يعتبر مستشفى البحر مركزاً طبيّ متكاملٍ متخصّصٍ في طب وجراحة العيون، ويعمل المستشفى على ضمّ مجموعةٍ من الكوادر الطبيّة الجيّدة.

حجز موعد مستشفى البحر للعيونمستشفى البحر للعيون بالكويت هو أحد المراكز الطبيّة الفريدة من نوعها المتخصّصة في مجال العيون، كما أنّ المركز يوفّر عياداتٍ خارجيّةٍ تابعةٍ له مما يجعل الرّعاية الصّحيّة في المستشفى متاحةً لمختلف أنواع المرضى.

اترك تعليقا