خدمات عامة

رقم مكتبة السنافر الجهراء

رقم مكتبة السنافر الجهراء

رقم مكتبة السنافر الجهراء الذي يبحث عنه العديد من الشخاص بدولة الكويت بمناطق محافظة الجهراء، حيث تعد مكتبة السنافر أحد المكاتب المعروفة بكافة مناطق البلد منها منطقة الجهراء، والتّي لا تهتم فقط ببيع مستلزمات الدراسة فقط، بل هناك العديد من الفضاءات التّي تستعرض فيها المكتبة العديد من الألعاب التعليميّة.

مكتبة السنافر الجهراء

تضم مكتبة السنافر الجهراء العديد من الأدوات المدرسية والمكتبية بما في ذلك القرطاسيات والمحافظ والدفاتر وغيرها. وتتوفر على العديد من الأدوات والوسائل التعليمية الممتعة والمرفهة للأطفال، كما وتوفر المكتبة خدمة التوصيل لكافة محافظات دولة الكويت، نظراُ لامتلاكها فروع في الاندلس والعقلية.


اقرأ أيضاً: أحدث عروض Jarir Bookstore | مكتبة جرير

رقم مكتبة السنافر الجهراء

تمتلك مكتب السنافر فرعين أساسين واحد في منطقة الأندلس بمحافظة الفروانية والثاني في العقلية في محافظة الأحمدي، فيما توفر المكتبة خدمة التوصيل الى كافة أرجاء البلد، وللحصول على هذه الخدمة يمكن استخدام أحد أيقونات التواصل التالية: 


  • رقم الهاتف الموحد: 60325605
  • رقم مكتبة السنافر العقيلة الأحمدي: 23844230
  • رقم مكتبة السنافر الاندلس الفروانية: 24806874
  • رقم مكتبه السنافر الجهراء واتساب: 96560325605
  • البريد الإلكتروني:[email protected]

مكتبة السنافر انستغرام 

تتيح مكتبة السنافر حسابها على انستغرام لعرض منتجات المكتبة والعروض الحصرية التّي يمكن الاستفادة منها عبر زيارة المكتبة، أو من خلال طلب خدمة التوصيل:


  • حساب مكتبة السنافر انستغرام: alsanaferbookshop

مواعيد فتح مكتبة السنافر

للراغبين في زيارة أحد فروع مكتبة السنافر بالأندرس أو العقلية، فالمكتبة تفتح أبوابها يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 صباحاً ومن الساعة 4:00 عصراً حتى 11:00 مساءً يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضاً: رابط موقع مكتبة الطالب جامعة الكويت bookshop

رابط موقع مكتبة السنافر 

يعدّ موقع مكتبة السنافر  أحد الأيقونات التّي تستعرض كافة أقسام ومنتجات المكتبة والتّي تشمل الأدوات الفنيّة والحرف اليدوية، وأدوات الخياطة، وأدوات الهندسية، وأدوات التعليمية، والحقائب المدرسية والمقالم والقرطاسية، ويتيح المتجر أيضاً أسعار هذه المنتجات مع إمكانية الشراء اونلاين والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية، وفيما يلي رابط موقع مكتبة السنافر alsanaferbookshop.com المباشر.

رقم مكتبة السنافر الجهراء

تهتم مكتبة السنافر الجهراء ببيع القرطاسية والمواد الفنية والمكتبية والتعليمية وقد تمّت الإشارة من خلال هذا المقال إلى بيانات التواصل المباشرة الخاصّة بالمكتبة، بالإضافة الة التعرف على أهمّ خدمات المكتبة.

 

 

اترك تعليقا