خدمات منزلية

ارقام مكتب خدم العلي الكويت

ارقام مكتب خدم العلي الكويت

يعدّ مكتب خدم العلي أحد الوكالات المعتمدة من طرف العديد من المواطنين والمقيمين بمختلف محافظات دولة الكويت، حيث يقوم المكتب بتقديم العديد من الخدمات المميّزة بالإضافة إلى توفير عمالة ذات مهارات عاليّة بمختلف المهام الاعتياديّة، ومن خلال هذا المقال ستتّم الإشارة إلى نبذة عن مكتب خدم العلي و ارقام مكتب العلي للخدم الجهراء وحولي.

مكتب خدم العلي

مكتب خدم العلي هو أحدّ الوكالات العامة في الكويت، والتّي توفّر العديد من الخدمات المتّنوعة للمواطنين والمقيمين كالخدمات المالية والتسجيل والتعاقد والإجراءات الإدارية وغيرها من الخدمات التّي تربط بين المشغل والعامل. 


تعرف ايضا: ارخص مكتب خدم فلبينيات بالكويت بدوام كامل و جزئي 2023

ارقام مكتب العلي للخدم الجهراء وحولي

للتواصل مع مكتب العلي للخدم الجهراء وحولي والحصول على تفاصيل العمل والتعاقد مع المكتب، يمكن الاتصال على أحد أرقام الهواتف أسفله:


  • رقم هاتف مكتب خدم العلي الموحد في الكويت: +965 180 8888 أو +96522613075 أو +96522626477.
  • رقم هاتف مكتب خدم العلي للعمالة المنزلية حولي: +965 2261075
  • عنوان المكتب الرئيسيّ: حولي – شارع ابن خلدون – مجمع العثمان التجاري – فوق مركز الجوهرة – الميزانين – مكتب 12 – مدينة الكويت

قد يختلف رقم مكتب العلي للخدم حسب المدينة التي يقيم فيها المواطن، لذا وجب الاتصال على أحد الأرقام الموحدة أو الاتصال عبر رقم خدم العلي حولي في حال كان المواطن قاطناً بأحد مناطق هذه المحافظة. 


تعرف ايضا: ارقام مكاتب خدم بالساعات بالكويت

مواعيد عمل مكتب العلي للخدم الكويت

يفتح مكتب العلي للخدم بالكويت أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً حتّى السّاعة الثامنة والنّصف مساء طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة وهو يوم عطلة.

ارقام مكتب خدم العلي الكويت

في ختام هذا المقال عن ارقام مكتب خدم العلي الكويت تمّ التعرّف على مكتب الخدم العلي بالإضافة إلى بيانات التواصل مع المكتب، والتيّ يمكن استخدامها للاستفسار أو تقديم شكوى أو اقتراح للمكتب خلال مواعيد المحددّة.

 

اترك تعليقا