خدمات عامة

بت زون السالمية Petzone Salmiya

بت زون السالمية Petzone Salmiya

تهتم شركة بت زون السالمية Petzone Salmiya ببيع مستلزمات الحيوانات الأليفة بالتجزئة في دولة الكويت. فمع إمتلاكها لـ 29 موقعًا ، تعتبر الشركة واحدة من أشهر مزودي مستلزمات رعاية الحيوانات الأليفة في البلاد، مع توفيرها لمجموعة متنوعة من المنتجات من مئات العلامات التجارية الموثوقة مع ضمان الوصول إلى أفضل مجموعة ممكنة من المنتجات الخاصّة بالحيوانات الأليفة. ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الكويت سيتّم التعرّف شركة بت زون السالمية Petzone Salmiya بما في ذلك موقعها ورقم هاتف التواصل مع خدمة العملاء وغيرها من المعلومات المهّمة.

بت زون السالمية Petzone Salmiya

بت زون السالمية Petzone Salmiya هي سلسلة متاجر تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لأصحاب الحيوانات الأليفة في الكويت، فتهتم بتوفير كل ما يلزم لرعاية الحيوانات الأليفة بجميع أنواعها، بما في ذلك الطعام ولعب الأطفال ومستلزمات العناية بالحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات لمساعدة أصحاب الحيوانات الأليفة على رعاية حيواناتهم الأليفة،  خدمة قصّ الشعر وتحميم الحيوانات، وتقديم دروس تدريبية لمساعدة الحيوانات الأليفة على تعلم الأوامر الأساسية والسلوك الجيد. كما ويتّم توفير خدمات بيطرية ، مثل الفحوصات والتطعيمات، للمساعدة في ضمان صحة الحيوانات الأليفة وحصولها على رعاية صحّيّة جيدة.


اقرأ أيضاً: فرع الغاز السالمية GAS Station

منتجات بت زون الكويت

يقدم موقع بت زون الكويت Petzone Kuwait Online مجموعة واسعة من المنتجات من علامات تجاريّة مختلفة والعديد من أنواع الأطعمة الجافة والرطبة ومجموعة من المأكولات الغدائية الخاصّة. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الألعاب والإكسسوارات، مثل الياقات والملابس وأدوات العناية بالحيوانات.


أفرع بت زون

تمتلك شركة بت زون عدة فروع في الكويت، يقدم كل منها نفس مستوى الخدمة وجودة المنتجات، وتقع هذه الفروع في مناطق مختلفة من المدينة لتسهيل وصول العملاء إلى منتجات الشركة  وخدماتها، وفيما يلي أفرع بت زون:


  • بت زون العقيلة.
  • بت زون حولي.
  • بت زون الجابرية.
  • بت زون الراي.
  • بت زون السالمية.
  • بت زون الشويخ.

بت زون رقم الهاتف

تتيح شركة بت زون فرع السالمية رقم هاتف للتواصل على الرقم +965 2225 7266، والذّي يمكن العملاء من الاستعلام عن الخدمات المقدّمة في الفرع وأسعار البضائع ومدى توفرها في ذلك الفرع ، وكذلك الاستفسار حول خدمة التوصيل في حال توفرّها من عدمه.

بت زون اونلاين

يعرض موقع بت زون اونلاين الكويت مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة ، مثل أقواط القطّط، وأعمدة الخدش ، وصناديق القمامة ، والأفرشة، وبيوت الكلاب، وأسرة الكلاب ، وما إلى ذلك. 

اقرأ أيضاً: رقم فريج صويلح الجهراء

بت زون انستقرام

يوفّر بت زون انستقرام أيقونة متكاملة لعرض منتجات الشركة بالإضافة إلى عرض العديد من الفيديوهات الخاصّة بالقططّ  والكلاب وغيرها من الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى تقديم طرّق العناية بها، ولزيارة الحساب: petzone1

بت زون السالمية Petzone Salmiya

في ختام هذا المقال عن بت زون السالمية Petzone Salmiya الّذي يعدّ من المتاجر الشاملة لجميع احتياجات أصحاب الحيوانات الأليفة ، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للمساعدة في ضمان سعادة الحيوانات الأليفة وصحتها وحسن رعايتها.

 

اترك تعليقا