خدمات إدارية

حساب الشباب بنك بوبيان PRIME

حساب الشباب بنك بوبيان PRIME

حساب الشباب بنك بوبيان PRIME الّذي أطلّقه البّنك في الآونة الأخيرة لفائدة الشّباب بدولة الكويت، خاصّة وأن هذا البّنك يعدّ من أكثر البنوك شعبيّةً بالبلد والتّي تتعامل وفق أحكام الشّريعة الإسلاميّة، وذلك منذ تأسيسّه سنة 2004، وقد سعى جاهداً إلى تسهيل خدماته لاستقطاب أكبر شريحةٍ من العملاء خاصّةً فئة الشّباب الّذين يمّثلون أحدّ أبرز وأهمّ الشّرائح في المجتمع.

حساب الشباب بنك بوبيان PRIME

حساب الشباب بنك بوبيان PRIME هو أحد الحسابات البّنكيّة التّابعة لبنك بوبيان والمستّقلة إدارياً عنه، حيث يمكن للشّباب من عمر 18 حتى 25 سنة فتح حساب والاستفادة  من العديد من الميزات والهدايا، التّي يهدف من خلالها البّنك مواكبة تطلعات وتوجّهات شباب اليوم والغد.


اقرأ أيضا: رقم التأمينات الاجتماعية الكويت الالي .. حجز موعد التأمينات الكويت

شروط فتح حساب بنك بوبيان PRIME للشباب

حددّ بنك بوبيان شروط فتح حساب بنك بوبيان PRIME للشّباب على الشّكل التّالي:


  • يجب أن يكون عمر المتقّدّم بين 15 سنة حتى 25 سنة لفتح حساب الشّباب بنك بوبيان في دولة الكويت بنجاح.
  • يجب على المتقدّم فتح حساب الشّباب بنك بوبيان في دولة الكويت عبر أحدّ الأدوات التّاليّة:
    • تطبيق بوبيان برايم.
    • عبر أجهزة Boubyan Direct.

فتح حساب بنك بوبيان اون لاين

يتّم فتح حساب بنك بوبيان اون لاين من خلال التّسجيل في تطبيق بنك بوبيان برايم بعد تحميله على الهاتف الخاص بالعميل الّذي تتّوفر فيه الشّروط المحدّدة من ثمّ تحديد فتح حساب برايم جديد واتباع باقي الخطوات المحدّدة من طرف النّظام، وتجب الإشارة هنا إلى أنّ بنك البويبان أتاح إمكانيّة فتح حساب جديد عن طريق أجهزة Boubyan Direct المخصّصة والمنتشرة في أكثر من 12 موقعاً في مختلف مناطق دولة الكويت.


مميزات حساب PRIME بوبيان

هناك العديد من الميزات التّي خصّصها بنك بوبيان أمام عملاء حساب PRIME بوبيان للشباب، وهنا تمّ تحديد بعض ميزات حساب بنك برايم:

  • حساب PRIME هو بنك آخر مستّقلٌ داخل بنك بوبيان في إطار السعي لخلق شخصيّة مستقلّةٍ للحساب.
  • تم توفير فريقٍ كاملٍ خاصٍ لإدارة حساب PRIME والإشراف عليه من الشباب الكويتيّ في أعمار مقاربةٍ لعملاء حساب الشّباب كونهم الأكثر قدرةً على مخاطبتّهم والتّعامل معهم بشكلٍ فعّالٍ.
  • اعتماد تقنيّة Boubyan Direct والتّي تقوم على اعتماد أجهزة الخدمة الذاتيّة المزوّدة بتقنيّة الفيديو مع خدمة العملاء لإدخال البيانات وفتح الحسابات بدون لمس.

اقرأ أيضا: رقم التأمينات الاجتماعية استعلام عن خدمات المؤسسة 2022

تحميل تطبيق بنك بوبيان 

يوفّر بنك بوبيان تطبيقاً متاحا للعملاء الراغبين في فتح أحد الحسابات يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون، ولتحميل التّطبيق بشكل مباشرٍ يتّم النّقر على أحدّ الرّوابط أسفله:

  • تحميل تطبيق بنك بوبيان لجوال الآندرويد: “من هنا“.
  • تحميل تطبيق بنك بوبيان لجوال الآيفون: “من هنا“.
  • تحميل تطبيق بنك بوبيان لجوال هواوي: “من هنا“.

يمتلك بنك بوبيان أكثر من 44 فرعا لخدمة العملاء من مختلف الأصناف والفئات، كما ويتيح البنك للعملاء فتح العديد من أنواع الحسابات الفرديّة، ويعدّ حساب الشباب بنك بوبيان PRIME أحد هذه الحسابات المعتّمدة التّي تمّ التّفصيل في محتوياتها في هذا المقال.

اترك تعليقا