خدمات إدارية

ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت

ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت

ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت حيث يوفر الديوان العديد من الخدمات الرّقميّة للموظفين بالقطاعات الحكوميّة، بالإضافة إلى الباحثين عن عمل في القطاع الحكوميّ بالبلد، ومن خلال هذا المقال سيتّم التّعرّف على أهمّ الخدمات الإلكترونيّة التّي يقدمها الديوان، بالإضافة إلى رابط موقع الخدمة المدنية وتطبيق الديوان الذكيّ.

جدول المحتويات
1. ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت
2. رابط البوابة الالكترونية ديوان الخدمة المدنية الكويت csc kuwait portal
3. تطبيق ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية

ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت

يوفر ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت على الموقع الإلكترونيّ التابع له وعلى التطبيق الرّقمي المتاح للمستخدمين على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:


  • التسجيل والتقديم للوظائف الحكومية: يمكن للمتقدمين للحصول على وظيفة في القطاع الحكومي في الكويت التقديم عبر بوابة ديوان الخدمة المدنية الإلكترونية، حيث يمكنهم تقديم طلبات التوظيف وتحميل النماذج الخاصة بالخدمة المدنية، والاطلاع على الشروط والمتطلبات للوظائف المختلفة، ومتابعة حالة الطلبات المقدمة.
  • الاستعلام عن الوظائف الشاغرة: يمكن للموظفين الحكوميين والمواطنين والمقيمين في الكويت الاطلاع على الوظائف الشاغرة في القطاع الحكومي عبر موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكترونية.
  • التحقق من صحة المعلومات الشخصية: يمكن للموظفين الحكوميين التحقق من صحة المعلومات الشخصية المسجلة لديهم في نظام ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني.
  • الاستعلام عن حالة الطلبات: يمكن للمستخدمين متابعة حالة طلباتهم المقدمة عبر موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكترونية.
  • تحميل النماذج والاستمارات: يمكن للمستخدمين تحميل النماذج والاستمارات اللازمة لإنجاز بعض الخدمات الحكومية عبر موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكترونية.
  • الدفع الإلكتروني: يمكن للمستخدمين دفع الرسوم المطلوبة لبعض الخدمات اون لاين.

اقرأ أيضاً: استعلام عن ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي الكويت 

رابط البوابة الالكترونية ديوان الخدمة المدنية الكويت csc kuwait portal

يمكن للمستخدمين الوصول إلى رابط البوابة الالكترونية الخدمة المدنية الكويت عبر الرابط التالي portal.csc.gov.kw حيث يمكن للمواطن تحديد الخدمة بعد تسجيل الدخول إلى الحساب.


اقرأ أيضاً: رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد portal الكويت


تطبيق ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية

يمكن الوصول إلى الخدمات الإلكترونيّة التّي يوفرها ديوان الخدمة المدنية من خلال التطبيق الذي يتيحه الديوان على مختلف المتاجر الإلكترونيّة، وفيما يلي روابط تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويت:

  • تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية على أجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية على أجهزة الأيفون “من هنا“.

في الختام يعد ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية الكويت أحد الاستراتيجيات التّي عمد ديوان الخدمة المدنيّة إلى اعتماد بغرض تسهيل عملية الوصول لخدمات الديوان من طرّف موظفي الحكومة، والباحثين عن وظائف حكومية.

 

اترك تعليقا