خدمات إدارية

رابط ديوان الخدمة المدنية portal الجديد

رابط ديوان الخدمة المدنية portal الجديد

تمّ إنشاء ديوان الخدمة المدنية portal الجديد بالكويت لتحديث الإدارة العامّة وتطوير نظم الخدمة المدنيّة في الجهات الحكوميّة ورفع كفاءة العاملين فيها، كما يقدم الديوان خدماتٍ مهمّةٍ للموظفين في القطاع الحكومي، بما في ذلك التّعيين والتّرقية والإحالة على التّقاعد وإدارة الرّواتب والإجازات وغيرها من الخدمات المتعلّقة بالخدمة المدنيّة.

ديوان الخدمة المدنية

ديوان الخدمة المدنيّة هو مؤسّسةٌ حكوميّةٌ في دولة الكويت تأسّست بموجب المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979، ويعمل على تحديث الإدارة العامّة وتطوير نظم الخدمة المدنيّة في الجهات الحكوميّة ورفع كفاءة العاملين فيها، كما يقدّم الديوان الخدمات الإلكترونيّة المتعلّقة بإدارة الموارد البشريّة في القطاع الحكوميّ للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت.


اقرأ أيضاً: رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت portal csc gov kw

الدخول إلى ديوان الخدمة المدنية portal الجديد

يمكن الدّخول إلى ديوان الخدمة المدنيّة portal الجديد في الكويت عن طريق اتّباع الخطوات التّاليّة:


  • الدّخول إلى الموقع الإلكترونيّ الرّسميّ للخدمة المدنية الكويت “من هنا“مباشرةً.
  • النّقر على زر “مستخدم جديد”.
  • كتابة الرّقم المدنيّ.
  • الضّغط على زر “التاليّ”.
  • الانتظار حتى يتم تفعيل نظام الخدمة المدنيّة الإلكترونيّة للمستخدم.

رابط ديوان الخدمة المدنية portal الجديد

أتاح الديوان موقعاً خاصاً بالخدمة المدنيّة portal الجديد في دولة الكويت، ويمكن الدّخول عليه من خلال الرّابط التاليّ portal.csc.gov.kw بشكلٍ مباشرٍ.


تطبيق ديوان الخدمة المدنية

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنيّة الكويت على أجهزتهم الذّكيّة للوصول إلى خدمات الديوان بشكلٍ أسهل وأسرع من خلال رابط التّحميل المتاح على متجر جوجل بلاي لنظام الأندرويد أو على متجر التّطبيقات لنظام iOS، ويوفّر تطبيق الديوان نفس مزايا البوابة الإلكترونيّة أيّ أنّه يتيح للمستخدمين إجراء المعاملات الخاصّة بهم بكلّ سهولةٍ.

اقرأ أيضاً: استعلام عن ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي الكويت

مواعيد تسجيل ديوان الخدمة المدنية 2023

كشف موقع ديوان الخدمة عن مواعيد التّسجيل بالخدمة المدنيّة لعام 2023، وهي كالتّاليّ:

  • الفترة الأوّلى من 1 إلى 15 فبراير 2023 لاستيعاب خريجي الفصل الدّراسيّ الأوّل.
  • الفترة الثانيّة من 2 حتى 16 يونيو 2023، لاستيعاب خريجي الفصل الدّراسيّ الثّانيّ من جامعة الكويت والهيئة العامّة للتّعليم التّطبيقيّ والتّدريب.
  • الفترة الثّالثة من 1 حتى 15 سبتمبر 2023 لاستيعاب خريجي الفصل الصيفيّ.
  • الفترة الرّابعة من 6 إلى 15 ديسمبر 2023.

رقم ديوان الخدمة المدنية

يعمل الديوان على توفير خدمة الردّ الفوريّ للمستفيدين عبر الرّقم 1828888 أو الرّقم المختصر 133، بالإضافة إلى خدمة الدّعم الفنيّ عبر تطبيق واتساب على الرقم 22333668.

رابط ديوان الخدمة المدنية portal الجديدوفي الختام تم تصميم بوابة ديوان الخدمة المدنية portal لتكون سهلة الاستخدام وذات واجهة مستخدمٍ حديثةٍ وجذابةٍ، وتعتبر مثاليةً لتحسين خدمات الحكومة الإلكترونيّة وتسهيل الوصول إلى الخدمات الحكوميّة.

اترك تعليقا