خدمات عامة

رقم اوريدو كويت لخدمة العملاء

رقم اوريدو كويت لخدمة العملاء

يعدّ رقم اوريدو كويت أحدّ أيقونات التّواصّل مع موظفي الدّعم الفنيّ للإجابة على استفسارات العملاء والزبناء الجدّد، ويأتي ذلك بالإضافة إلى البريد الإلكترونيّ والرّد الآلي والعديد من أيقونات التواصل الأخرى، ومن خلال هذا المقال على موقع خدمات الكويت سيتم التّعرّف على رقم اوريدو كويت الثابث والمحلي والدولي ورقم شركة اوريدو كويت بجميع محافظات البلد.

شركة أوريدو Ooredoo

تعتبر شركة أوريدو Ooredoo أحدّ شركات الاتصالات التّتمّ تأسيسها سنة 1999، وتقوم بتقديم العديد من الخدمات التّي تلبي من خلالها حاجيات العملاء من مختلف شرائح المجتمع، والتّي تشمل الانترنت والمكالمات وغيرها، بحيث تركز شركة أوريدو على ثلاث ركائز تأتي على الشّكل التاليّ:


  • توفير العديد من أيقونات التواصل مع العملاء، ولتقديم خدمات ذات قيمة للعملاء، والحصول على ثقهم.
  • مواجهة التحديات، وذلك عبر قيادة التغير والإبداع، والشغف نحو الريادة، والروح الشبابية.
  • الاهتمام بالبساطة والشفافية في تقديم الخدمات، مع تحسين سرعة الرد والتعامل مع العملاء، واحترامهم وإظهار الاهتمام لهم.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء اوريدو Ooredoo الكويت

رقم اوريدو كويت

رقم اوريدو كويت لخدمة العملاء من مختلف محافظات دولة الكويت، بحيث يمكن الاتصال على رقم أوريدو دون حدود على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع بشكلٍ مجانيّ:


  • رقم خدمة عملاء اوريدو حولي: 121
  • رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية: 121
  • رقم خدمة عملاء اوريدو الفروانية: 121
  • رقم خدمة عملاء اوريدو الجهراء: 121

رقم خدمة عملاء اوريدو كويت

أتاحت شركة أوريدو أيضاً الرّقم الثابت للتواصل مع خدمة الدّعم الفنيّ على الرّقم 1805555، وذلك لطرح استفسارات العملاء والزبناء عن أحدث العروض والخدمات المقدمة من طرف الشّركة، وأيضاً لتقديم شكوى أو اقتراح.


رقم واتساب عملاء اوريدو الكويت

لمحبي التواصل مع خدمة الدعم الفنيّ بأوريدو على تطبيق واتساب، فقد أتاحت الشّركة الرّقم التاليّ الّذي يمكن الوصول له عبر الرابط التالي “من هنا” بشكلٍ مباشرٍ.

قد يهمك ايضا: رقم خدمة عملاء فيفا viva الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الدولية

بالإضافة إلى رقم خدمة اوريدو الكويت المحليّة فالشركة تتيح لزبنائها وعملائها من خارج دولة الكويت إمكانيّة التواصّل من أيّ بلد حول العالم على أحد الأرقام التاليّة: 009651805555/0096566300121.

رقم اوريدو كويت لخدمة العملاء

يتيح رقم اوريدو كويت لخدمة العملاء الاستفادة من إجابة فورية على جميع تساؤلات العملاء والزبناء من داخل وخارج البلد، وقد تم تقديم كافة أرقام الهواتف المتاحة عبر هذه التدوينة.

 

اترك تعليقا