خدمات الصحة

رقم مترو الطبي الفروانية metro medical care

رقم مترو الطبي الفروانية metro medical care

رقم مترو الطبي الفروانية ومواعيد عمل مركز مترو الفروانية هم أحد المعلومات التي يتطلّع لمعرفتها سكان محافظة الفروانيّة، ويعتبر مترو الطبيّ مركز رعايّةٍ صحيّةٍ معروفٍ بتقديم العديد من الخدمات العلاجيّة لمختلف التّخصّصات الطبيّة، مثل تخصّص النّساء والتّوليد، وتخصص الأمراض الجلديّة وطب الأسنان والعلاج بالأشّعة، وتخصّص الحنجرة والأنف والأذن، والطبّ الباطنيّ والطبّ العامّ.

مترو الطبي الفروانية

يُعتبر مركز مترو الطبيّ من أبرز المراكز الطبيّة في دولة الكويت، حيث يقدّم خدماتٍ طبيّةٍ متنوّعةٍ، كما أنه يهدف  إلى توفير رّعايّةٍ صحيّةٍ عالية الجودة للمرضى، من خلال توفير أحدث التّقنيات الطّبيّة والتّشخيصيّة، والتي تمكّنه من تقديم خدماتٍ طبيّةٍ متميزةٍ وفقًا لأعلى المعايير الطبيّة العالميّة.


اقرأ أيضاً: مركز مترو الطبي metro medical care

رقم مترو الطبي الفروانية

يمكن الاتّصال على رقم مترو الطبيّ الفروانيّة عبر العديد من الأرقام هم 24731777، 24731888، 55737555 كما يمكن أيضاً زيارة المركز الواقع في شارع حبيب المناور بجانب فندق كراون بلازا، خلف الكنفاني.


مواعيد مترو الفروانية

يفتح مركز مترو الفروانية الطبي أبوابه لاستقبال المرضى والمراجعين طوال أيام الأسبوع من السّاعة الثّامنة صباحًا حتى السّاعة العاشرة مساءً.


رابط موقع مترو الطبي

يمكن الاطلاع على خدمات مركز مترو الطبيّ في الكويت عبر زيارة موقعه الإلكتروني، حيث يوفّر هذا الأخير العديد من المعلومات الهامّة للمرضى والمهتمين بالرّعايّة الصّحيّة.

اقرأ أيضاً: مستشفى شفاء الجزيرة الفروانية

حجز موعد مركز مترو الفروانية الطبي اون لاين

يتم الحجز في عيادة مترو الفروانيّة الطبيّة عن طريق الاتّصال بالرّقم 22022020 والتّحدث مع موظف الاستقبال لتحديد القسم المطلوب وتأكيد موعد الزّيارة. 

انستقرام مترو الطبي الفروانية

أتاح مركز مترو الطبي الفروانية صفحة على الانستقرام، يقدم من خلالها معلومات حول خدماته الطبية والأخبار والفعاليات والنصائح.
رقم مترو الطبي الفروانية metro medical care
وفي الختام، يبحث العديد من سكان الكويت عن رقم مترو الطبي الفروانية، باعتباره واحدًا من أهم المراكز الطبيّة في دولة الكويت، حيث يتميز بتوفير خدماتٍ طبيّةٍ متكاملةٍ وعلاجيّةٍ متميزةٍ ومهنيةٍ. 

اترك تعليقا