خدمات الصحة

رقم مركز سي ام سي الجهراء, عنوانه ورقم سي أم سي مختبر

رقم مركز سي ام سي الجهراء, عنوان, رقم سي ام سي مختبر

رقم سي ام سي الجهراء وموقع عيادة سي ام سي الجهراء اطفال هم أحد المواضيع التي تناولها هذا المقال، حيث يعتبر سي ام سي مستوصفاً طبياً استشارياً متخصصاً في الرّعايّة الصحيّة بالكويت، ويوفّر المستوصف خدماتٍ طبيّةٍ شاملةٍ للمرضى من جميع الأعمار، بما في ذلك الفحص الدّوري والتّشخيص وعلاج الأمراض الشّائعة والمعقّدة.

يعتبر سي ام سي الجهراء مركزاً طبياً متخصّصاً يقدّم خدمات الرّعاية الصّحيّة والإستشاريّة للمرضى، ويوفر المستوصف مجموعةً واسعةً من الخدمات الطبيّة بما في ذلك العلاجات الطبيّة والتّشخيصيّة والعلاجيّة والجراحيّة وغيرها، كما يوفر المستوصف خدمات الرّعاية الصّحيّة للأطفال والكبار وكذلك النّساء. 


اقرأ أيضاً: رقم مركز هلا الطبي الجهراء

رقم عيادة سي ام سي الجهراء

لحجز المواعيد أو تقديم شكوى يمكن التّواصل مع فريق عمل عيادة سي ام سي المتواجدة بالجهراء عن طريق الرّقم التّاليّ+965 2221 6880.


رقم سي أم سي المختبر

يمكن للمرضى الاتصال على الرقم التالي+965 2221 6880 لحجز موعد زيارة المختبر والاستفسار عن التحاليل والخدمات الطبية المتاحة.


افضل أطباء عيادة سي ام سي الجهراء

يضمّ المستوصف فريقًا طبيًا متخصصًا من الأطباء والممرضين والفنيين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة في مجال رعاية الأطفال، ومن بينهم:

  • الدّكتورة دينا صلاح الدّين: أخصائيّة أطفال وحديثي الولادة.
  • الدكتور طاهر الفرماوي: طبيب تقويم الأسنان.
  • الدكتور طاهر الفرماوي: طبيب تقويم الأسنان.
  • د. بسام حسني: أخصائي باطنية وغددٍ صماء.

عنوان عيادة سي ام سي الجهراء اطفال

تقع عيادة CMC الخاصّة بالأطفال في منطقة الجهراء في الكويت، وتحديدًا بالقرب من مسجد الشّيخ سالم آل علي الصّباح، ويمكن العثور على الموقع بسهولةٍ عبر استخدام تطبيقات الخّرائط الإلكترونيّة المتاحة.

اقرأ أيضاً: سدرة مستشفى الكويت، أرقام، وظائف، عنوان

عيادة cmc الجهراء انستقرام

يمكن زيارة صفحة عيادة CMC الخاصّة بالجهراء على منصّة إنستغرام عن طريق الرّابط التّاليّ@cmc.jahraa، حيث تتيح للمرضى الإطلاع على الخدمات الطبيّة التي تقدّمها العيادة وأحدث العروض والمعلومات الطبيّة الهامّة.

رقم مركز سي ام سي الجهراء, عنوان, رقم سي ام سي مختبروفي النهاية يعمل مركز سي ام سي الجهراء على تقديم خدماتٍ طبيّةٍ شاملةٍ ومتخصّصةٍ للمرضى في جميع الفئات العمريّة.

اترك تعليقا