خدمات عامة

صالون لمسات الجهراء رقم الهاتف , انستغرام صالون لمسات

صالون لمسات الجهراء رقم الهاتف , انستغرام صالون لمسات

يعدُ صالون لمسات الجهراء من الصالونات المعتمدة عند العديد من رواد هذا المعهد الصحيّ والصالون النّسائيّ الذي تهتم فيه المرأة ببشرتها وشعرها وجسمها، ومن خلال هذا المقال علة موقع خدمات الكويت سيتّم التّعرّف على صالون لمسات الجهراء ومواعيد العمل في صالون لمسات، بالإضافة إلى رقم صالون لمسات الجهراء والعديد من المعلومات المهّمة الأخرى.

صالون لمسات الجهراء

صالون لمسات الجهراء هو معهد صحي وصالون للسيدات تقدّم فيه خدمات العناية بالشعر والبشرة والجسم، حيث قام مرتادو المركز بتصنيفيه بجيد نظراً لجودة وتنوع الخدمات التّي يقدّمها بين توفير أقوى الحمامات لبشرة أكثر نضارة واشراق وخدمات العناية بالأظافر والنقش بالحناء وغيرها من الخدمات الأخرى.


تعرف على: هيربل سبا السالمية للنساء والرجال

مواعيد العمل في صالون لمسات

يفتح صالون لمسات أبوابه أمام الزبناء طوال أيام الأسبوع من الساعه : 9:30 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءاً، وقد تتغير هذه المواعيد خلال شهر رمضان، وباقي المناسبات الدينيّة والوظنية الأخرى.


رقم صالون لمسات الجهراء

يمكن الاتصال على أرقام صالون لمسات الجهراء التالي 5153957724582866 وذلك خلال مواعيد عمل موظفي المركز، أما لحجز موعد أو للاستفسار عن أسعار وخدمات الصالون.


 

صالون لمسات الجهراء انستقرام

يوفر صالون لمسات الجهراء انستقرام التالي: lamsat_salon_ladies أيقونة متكاملة للباحثين عن بيانات الوصول إلى الصالون، بالإضافة الة الراغبين في الاطلاع على خدمات الصالون واكتشاف جودتها وتقييم الزبناء عليها.

عنوان صالون لمسات الجهراء

لزيارة صالون لمسات الجهراء ستجدونه بالجهراء مقابل الواحة الكويت، وتجب الإشارة إلى ضرورة حجز موعد من خلال رقم هاتف الصالون، من ثم الحرص على زيارة المركز خلال الموعد المحدّد بشكلٍ دقيق لخدمة أفضل.

صالون لمسات الجهراء رقم الهاتف , انستغرام صالون لمسات

صالون لمسات الجهراء هو احد الصالونات المعروفة بالمنطقة والتّي ترتادها النساء بشكلِ يوميّ وبشكلٍ كبير خلال اقتراب ايّ مناسبة، وقد قدمنا من خلال هذا المقال بعض المعلومات المهّمة عن صالون لمسات.

الأسئلة الفرعية
ابي رقم صالون لمسات الجهراء؟
يتيح صالون لمسات العديد من أرقام الهواتف المتاحة للتواصل وهي: 5153957724582866

 

اترك تعليقا