خدمات عامة

مجمع خالد زيد الخالد التجاري السالمية

مجمع خالد زيد الخالد التجاري السالمية

مجمع خالد زيد الخالد يعتبر من المولات التجاريّة المعروفة بدولة الكويت، كما يتميّز المول التجاري بتوفير مساحةٍ تجاريّة كبيرةٍ ومتنوّعةٍ تضّم محلاّتٍ تجاريّةٍ متعدّدةٍ ومتنوّعةٍ. وفي هذا المقال سوف نتعرّف على هذا المول التجاري وعلى عنوانه ورقم هاتفه وكذا على أوقات العمل.

مجمع خالد زيد الخالد

مجمع خالد زيد الخالد هو مركز تجاري للتّسوّق والترفيه، حيث يمكن للأفراد قضاء وقتٍ ممتعٍ وتصفّح مجموعةٍ واسعةٍ من المنتجات والخدمات في مكانٍ واحدٍ، كما يتميّز بتوفير مساحةٍ كبيرةٍ ومتنوّعةٍ تضّم محلاّت ملابس وأحديّةٍ وإلكترونيّاتٍ ومأكولاتٍ ومشروباتٍ ومستحضرات التجميل وغيرها من الخدمات.

أوقات عمل مجمع خالد زيد الخالد

تمتدّ أوقات عمل مجمّع خالد زيد الخالد من يوم الإثنين إلى يوم الأحد، حيث يمكن للأفراد قضاء وقتٍ ممتعٍ وتصفّح مجموعةٍ واسعةٍ من المنتجات والخدمات في مكان واحد.

  • أوقات عمل مجمع خالد زيد الخالد: من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 22:00 مساءً.

عنوان مجمع خالد زيد الخالد

يتواجد مجمّع خالد زيد الخالد بمنطقة السالمية بدولة الكويت، ويعرف هذا المول التجاري توافد العديد من الزوّار الّذين يستمتعون بالخدمات المتنوّعة لمجمّع خالد زيد الخالد.

  • عنوان مجمع خالد زيد الخالد: شارع 3، حارة 6، السالمية، الكويت.

اقرأ أيضاً: مجمع العنجري التجاري بالكويت.

صور مجمع خالد زيد الخالد

هنا بعض الصور للمول التجاري مجمّع خالد زيد الخالد المتواجد بمنطقة السالمية بدولة الكويت:

رقم مجمع خالد زيد الخالد

قامت إدارة مجمّع خالد زيد الخالد بوضع رقمٍ هاتفي، وذلك من أجل استقبال جميع اتصالات واستفسارات العملاء من جميع مناطق دولة الكويت:

مجمع خالد زيد الخالد التجاري السالمية

هنا نكون قد توصّلنا إلى خاتمة هذا المقال الّذي كان موضوعه مجمع خالد زيد الخالد التجاري والذي يعتبر من المولات التجاريّة المعروفة بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية

ماهي أوقات عمل المول التجاري خالد زيد الخالد؟
أوقات عمل مجمع خالد زيد الخالد: من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00.

اترك تعليقا