خدمات عامة

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو هي ما سيكون محور الحديث اليوم في هذه التدوينة على موقع خدمات الكويت، فمطعم صبز رابس يعدّ أحد التجارب الفريدة التّي أحب العديد من الأشخاص تجربتها، فالمطعم يهتم بتقديم الوجبات السريعة الأكثر شهرة حول العالم، والتّي استطاعت كسب شريحة مهّمة من الأفراد كباراً وصغاراً عائلاتٍ وأفراد.

مطعم مستر صبز رابس

يعدّ مطعم مستر صبز رابس أحدّ المطاعم التّي تستقبل العديد من الزوار كلّ يومٍ، فالمطعم يهتّم بتقديم الوجبات السّريعة كالبرجر والشّوارما ودجاج كنتاكي والسندويتشات وغيرها من المشروبات والتحليات والمقبلات، وقد امتلك المطعم العديد من الفروع بمختلف محافظات دولة الكويت.


اقرأ أيضاً: رقم مطعم جاد السالمية وجميع الفروع

مستر صبز رابس رقم الهاتف

يقدّم مطعم مستر صبز رابس رقم الهاتف التالي: 009651800444 للتواصل وهو الرّقم الموحد بجميع فروع المطعم، ويتّم استخدامه للحجز أو لطلب توصيل أو الاستفسار عن الوجبات المتاحة والأسعار وذلك خلال مواعيد العمل بالمطعم.


منيو مطعم مستر صبز رابس

يضمّ منيو مطعم مستر صبز رابس العديد من أصناف الوجبات السريعة والسلطات والمشروبات والعصائر، كل ذلك بأثمنة مناسبة مع توفير خدمة التوصيل حتى باب المنزل، وفيما يلّي أنواع المأكولات بمنيو المطعم، بالإضافة إلى أسعار كل وجبة في شكل صورة.


  • البرج: ساندويتش كلاسيك، ساندويتش سيجنتشير، ساندويتش فيري، ساندويتش صن رايز، مشروم سويس برغر.
  • البرجر الصغير: برجر سلايدر كلاسيك، برجر سلايدر سيجنتشير، برجر سلايدر فيري، برجر سلايدر مشروم برجر.
  • صبز البرجر: صبز استيك لحم، صبز شيس تاوك، صبز استيك دجاج، صبز فيستا، صبز ايطالين سيزر دجاج، صبز كلاسيك اتشكن، صبز سبايسي تشكن رانج، صبز فايري كراكر، صبز سليدر كلاسيك تشيكن، صبز سليدر فايري كراكر، صبز حلوم.

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

  • الشاورما ساندويتش: بلاتر مكس، ساندويتش دوتر كباب، بوكس دونر كباب، صحن لحم دونر، جريك دونر كباب، سيجنتشير شاورما لحم، سبايسي سيجنتشير لحم، سيجنتشير شاورما دجاج، سبايسي سيجنتشير دجاج.
  • الشاورما: شاورما لحم سط، شاورما دجاج وسط، شاورما لحم كبير، شاورما دجاج كبير، انشلادا لحم، انشلاده دجاج، اسكندر لحم، اسكندر دجاج، تركش دجاج، بلاتر لحم، بلاتر دجاج، صحن لحم، صحن دجاج.

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

  • البطاطا: كراة البطاطا، بطاط عادي.
  • السلطات: سلطة سيزر، سلطة سيزر دجاح، سلطة سيزر لحم، سلطة روكا، سلطة روكا دجاج، سلطة روكا لحم.
  • الأطباق الجانبيّة: تشيز فرايز، سويت بوتاتو، تشيكن استريس، جليزد تشكن، سيجنتشير فيرايز.

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

  • العصائر: سيزر برتقال/مانجو، سيزر كوكتيل/أناناس، سيزر تفاح، مياه معدنية.
  • المشروبات: كوكا، سبرايت، فانتا، فانتا أحمر، دايت كولا.

مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو

موقع مستر صبز رابس 

يمتلك مستر صبز رابس فروعاً بكلٍ من الكويت و السالمية والرّقعي، حيث يقدّم العديد من الخدمات بالإضافة إلى قائمة وجباته السريعة، وفيما يلي إحداثيات موقع مستر صبز رايس بالكويت:

  • موقع مستر صبز رابس الكويت “من هنا“.
  • موقع مستر صبز رابس الرقعي “من هنا“.
  • موقع مستر صبز رابس السالميّة “من هنا“.

اقرأ أيضاُ: رقم مطعم جباتي راشد , منيو مطعم جباتي كامل , فروع جباتي راشد

مواعيد مستر صبز رابس 

يفتح مطعم مستر صبز رابس أبوابه أمام المواطنين من مختلف محافظات دولة الكويت من الساعة 10:00 صباحاً حتّى الساعة 12:00 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

في ختام هذا المقال عن مستر صبز رابس رقم الهاتف والعنوان والمنيو تمّ التعرف على جلّ تفاصيل هذا المطعم الحاصل على تقييّم أربعة من أصل خمسة حسب الرواد الأوفياء للمطعم.

 

اترك تعليقا