خدمات عامة

جميع ارقام مخفر السالمية الكويت

جميع ارقام مخفر السالمية الكويت

جميع ارقام مخفر السالمية الكويت هو ما سنقوم بتقديمه من خلال مقالنا لليوم ، حيث تعد محافظة السالمية احد المناطق التي تضم كثافة سكانية كببرة مقارنة بالمناطق الاخرى بدولة الكويت، لذا لضمان امن واستقرار الساقنة فقد رصت الحكومة الكويتية رقم مخفر السالمية للاتصال في حال حدوث واقعة ما تهدد سلامة اي مواطن.

تعرف ايضا على : اهم معالم سوق السالمية القديم في الكويت

محتويات الصفحة


مخفر السالمية

يترأس مخفر السالمية المقدم الحقوقي محمد ذعار المطيري ، والذي يسهر هو والعاملين معه على ضمان استقرار وامن منطقة السالمية ، ونرى ذلك جليا في احياء منطقة السالمية التي يعيش فيها المواطنون الكويتيين وغير الكويتيين في سلام.
يعمد مخفر السالمية الى حل النزاعات وتلقي الشكاوى والعمل على ايجاد حل لها وايضا تقديم النصائح والارشادات لهم لضمان الحصول على حقوقهم كاملة، كما وان استقرار منطقة السالمية رغم التحديات السكانية التي تعرفها راجع الى جهود رجال الامن وحرصهم الدائم على انجاز ومتابعة واجباتهم المهنية بالتعاون مع القاطنين بالمنطقة.

رقم مخفر شرطة السالمية الكويت

يوفر مخفر شرطة السالمية العديد من البيانات التي يمكن من خلالها التواصل مع ضابط المخفر، ويمكن ايضا التوجه بشكل مباشر الى موقت مخفر السالمية، وفيما يلي اهم البيانات الخاصة بمخفر شرطة السالمية :


  • رقم مخفر شرطة السالمية : 25713218
  • رقم ضابط المخفر : 257227806
  • الفاكس : 25713405/25713218

قد يهمك ايضا ان تتعرف ايضا على: رابط موقع سيفورا الكويت اون لاين sephora kw


قدمنا لكم من خلال هذا المقال جميع ارقام مخفر السالمية الكويت الذي يبحث عنه العديد من الاشخاص بمنطقة السالمية الكويت.

اترك تعليقا