خدمات إدارية

رقم الارصاد الجوية الكويتية

رقم الارصاد الجوية الكويتية

رقم الارصاد الجوية الكويتيّة وخدمات التّواصل مع إدارة الأرصاد الجويّة في الكويت هم أحد المعلومات التي يتناولها هذا المقال، حيث توفر الإدارة العامّة للأرصاد الجويّة في الكويت عددًا من الخدمات للمواطنين للإطلاع على حالة الطقس والتّنبؤات الجويّة والاستفسارات الأخرى.

الارصاد الجوية الكويتية

تتولى دائرة الأرصاد الجويّة في دولة الكويت مسؤولية رصد وتوقع الظّواهر الجويّة والمناخيّة، وتقديم الإرشادات اللّازمة للجهات الحكوميّة والمواطنين للتّعامل معها، وتستخدم الدّائرة أحدث التقنيّات والأجهزة المتطوّرة في رصد الأحوال الجويّة، بالإضافة إلى تحليل البيانات المحصّلة من محطات الرّصد المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد.


اقرأ أيضاً: ماهو الرقم الموحد الكويت وكيفية الاستعلام عنه

رقم الارصاد الجوية الكويتية

رقم الارصاد الجوية الكويتيّة متاحٌ للمواطنين بشكلٍ مجاني من أجل التّواصل مع خبراء الأرصاد الجويّة والتّعرف على حالة الطّقس والتّنبؤات الجويّة ودرجة الحرارة ورطوبة الهواء وغيرها من المعلومات، وتتمثل هذه الأرقام في:


خدمات التواصل مع إدارة الأرصاد الجوية الكويتية

توفر الإدارة العامّة للأرصاد الجويّة في الكويت عددًا من الخدمات للمواطنين للاطلاع على حالة الطقس والتنبؤات الجوية، ومن أهم الطرق المتاحة للتّواصل معهم ما يلي:
  • الموقع الرّسمي: يمكن الوصول إلى موقع الإدارة العامّة للأرصاد الجوية “من هنا“، ومن خلاله يمكن للمستخدمين التّحقق من توقعات الطّقس.
  • الهاتف: يمكن الاتّصال بالإدارة العامّة للأرصاد الجويّة في الكويت على الرّقم 161.
  • البريد الإلكترونيّ: يمكن التّواصل مع إدارة الأرصاد الجويّة عبر البريد الإلكترونيّ [email protected].

ساعات عمل دائرة الأرصاد الجوية بالكويت

تستمر ساعات عمل دائرة الأرصاد الجويّة بدولة الكويت من الأحد إلى الخميس ومن السّاعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:45 مساءً، أما بالنّسبة للجمعة والسبت فهم عطلة.

عنوان دائرة الأرصاد الجوية

يقع عنوان مركز التّحكم الوطنيّ للأرصاد الجويّة بدولة الكويت في 5XW8+48R عبدالله المبارك الصباح، مدينة الكويت.

رابط إدارة الارصاد الجوية الكويتية

يمكن الوصول إلى موقع إدارة الأرصاد الجويّة الكويتيّة من خلال الدّخول على الرّابط التّاليّ met.gov.kw مباشرةً.

رقم الارصاد الجوية الكويتية وبهذا يختتم هذا المقال الذي تناول موضوع رقم الارصاد الجوية الكويتيّة بالإضافة إلى عنوان وساعات عمل دائرة  الارصاد الجويّة.

اترك تعليقا