خدمات عامة

عنوان باتل الخير الجهراء ورقم خدمة التوصيل

عنوان باتل الخير الجهراء ورقم خدمة التوصيل

رقم فرع باتل الخير الجهراء و هم أحد المعلومات التي يتططلع لمعرفتها العديد من الأشخاص، وتعتبر باتل الخير شركةً متخصّصةً في إنتاج وبيع القهوة بأنواعها العربيّة، التّركيّة، الفرنسيّة، بالإضافة إلى توفير التمور، التّوابل، المخللات والأجبان.

شركة باتل الخير الكويت

تأسّست شركة باتل الخير في دولة الكويت عام 2008، وتتخصّص الشّركة في إنتاج المواد الغذائيّة بمختلف أنواعها، اشتهرت باتل الخير بصناعة القهوة العربية بمختلف النّكهات، بالإضافة إلى القهوة الفرنسيّة والتركيّة، وتبدأ عملية الإنتاج من استيراد القهوة الخام ثمّ تجهيزها وتحميصها وتعبئتها بعنايةٍ لتصل إلى المستهلك بأفضل صورةٍ ممكنةٍ.


اقرأ أيضاً: جميع عروض مركز سلطان الكويت 2023

عنوان باتل الخير الجهراء

تقع شركة باتل الخير الجهراء في صناعية الجهراء- مقابل النسيم 2، الشويخ، قرب سوق الميرة، ويتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه.


أوقات عمل شركة باتل الخير الجهراء

تمتد ساعات عمل شركة باتل الخير وكذا محلاتها من السّاعة الثّامنة صباحاً حتى السّاعة الحاديّة عشر مساءً.


رقم هاتف باتل الخير

يمكن الاتّصال على رقم باتل الخير فرع الجهراء+965 1888 844 للحصول على معلوماتٍ إضافيةٍ حول المنتجات أو القيام بطلبات الشّراء.

اقرأ أيضاً: أحدث عروض جراند هايبر فرع مهبولة, حولي, جليب الشيوخ

خدمة توصيل باتل الخير

توفّر باتل الخير لعملائها خدمة توصيل المنتجات بشكلٍ موثوقٍ وسريعٍ، ويتم ذلك عن طريق الاتّصال عبر الرّقم 1888844 وتقديم الطّلبات والمعلومات المطلوبة.

تطبيق باتل الخير

يمكن للزبناء تحميل تطبيق باتل الخير على هواتف الأندرويد”من هنا للاستمتاع بتجربة تسوقٍ سهلةٍ ومريحةٍ، والإطلاع على مجموعةٍ واسعةٍ من المنتجات الغذائيّة.

آراء العملاء حول باتل الخير 

تعدّدت آراء زبناء شركة باتل الخير للمواد الغذائيّة حول محبي المنتجات ومنتقديها، وفيما يلي تعليقات العملاء على الانترنت حول محل باتل الخير في الجهراء: 

“متجر جميل يتيح الحلويات والبهارات والتمور والبن والهيل والكثير من المنتجات الخاصّة بالضيافة، أنصح بزيارته بشدةٍ خصوصاً في مواسم العروض حاليا”.
“محل جميلٌ متطورٌ يقدّم أفكاراً جميلةً ورائعةً؛ يقوم ببيع الأصناف المختلفة والمتنوّعة والمتميزة من المواد الغذائيّة كالتمور والقهوة والشاي والبهارات والحلويات وأشياء أخرى كثيرةٍ ومتنوّعةٍ وبأسعارٍ مناسبةٍ.
“مكانٌ ممتازٌ لكل أغراض الضيافة والشاي المتنوع والقهوة العربيّة ويوجد لديه أصنافٌ خاصةٌ به وأصناف من تركيا.” 

عنوان باتل الخير الجهراء ورقم خدمة التوصيل

عنوان باتل الخير الجهراء ورقم خدمة التوصيل

وفي ختام هذا المقال الذي يدور حول باتل الخير الجهراء يمكن القول أنّ هذه الشركة تحرص دائما على اختيار أفضل المنتجات والمكونات الطبيعيّة ذات الجودة العالية، وتقديم أفضل الخدمات.

الأسئلة الفرعية.

من هو صاحب باتل الخير؟
صاحب شركة باتل الخير هو: محمد باتل بن شوق.
ماهو انستقرام شركة باتل الخير؟
يمكن زيارة حساب انستقرام شركة باتل الخير “من هنا“مباشرةً.

اترك تعليقا