خدمات عامة

جنوب صباح الاحمد تويتر

جنوب صباح الاحمد تويتر

جنوب صباح الاحمد تويتر هو الحساب الرسمي للّجنة المسؤولة عن تنفيد مشروع وزارة الإسكان بمنطقة صباح الأحمد، بحيث يمكن متابعة هذا الحساب من أجل الاطلاّع على كافّة الأخبار الجديدة التّي تنشرها هذه اللّجنة وتتبّع تنفيد مشروع مدينة صباح الأحمد السكني. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرّف على رابط ولوج حساب تويتر جنوب صباح الأحمد الرسمي.

مخطط مدينة جنوب صباح الأحمد

إنّ مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد هو أحد أكبر المشاريع السكنيّة الحديثة في دولة الكويت، ويشرف على تنفيذه المؤسّسة العامّة للرعاية السكنيّة التّي بدأت في تنفيذ البنى التحتيّة في المدينة اعتبارًا من الطرّق الرئيسيّة والداخليّة وشبكات الأمطار وري المزروعات وشبكات الصرف الصحي وشبكات الهاتف وطبقات الإسفلت وأعمال سلامة الطرّق العامّة، ومجموعةٍ من الخدمات المدنيّة الأخرى.


جنوب صباح الاحمد تويتر

جنوب صباح الاحمد تويتر يمكن متابعته من أجل الاطلاع على كافّة الأخبار الجديدة لوزارة الإسكان والرعاية السكنيّة حول مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد.


مدينة صباح الأحمد السكنية

تعتبر مدينة صباح الأحمد السكنية أول مدينة سكنيّة متكاملة بما تضمّه من وحداتٍ سكنيّةٍ متعدّدةٍ ومختلفة إلى جانب المدن الخدميّة الأخرى المزمّع إنشاؤها كالمدينة الصحيّة والمراكز التعليميّة والثقافيّة والترفيهيّة والعديد من المراكز الخدميّة المختلفة، ويضمّ هذا المشروع 7375 قسيمة و2201 بيت و925 شقّة سكنيّة بمساحة 600 متر مربّع للوحدة السكنيّة للأنواع الثلاثة منها.


اقرأ أيضاً: مشروع صباح الأحمد السكنية الكويت.

انستغرام لجنة جنوب صباح الأحمد

يمكن كذلك التواصل ومتابعة آخر أخبار اللّجنة المسؤولة عن تنفيد مشروع مدينة صباح الأحمد من خلال الحساب الرسمي لمدينة صباح الأحمد عبر انستغرام وذلك عبر الربط التالي:

صور خارطة مدينة جنوب صباح الأحمد

تعمل مؤسسة الرعايّة السكنيّة بدولة الكويت على إنجاز مشروع ضاحيّة جنوب صباح الأحمد والحرص على إنهاءه في الوقت المناسب من اجل تسليمه لكافّة المستفيدين.

جنوب صباح الاحمد تويتر

جنوب صباح الاحمد تويتر

جنوب صباح الاحمد تويتر

رقم لجنة جنوب صباح الأحمد

يمكن التواصل والتنسيق مع اللّجنة المكلّفة بمشروع مدينة صباح الأحمد بدولة الكويت من خلال رقم التواصل الخاصّ باللجنة وهو كما يلي:

  • رقم لجنة جنوب صباح الأحمد: 99256646.

جنوب صباح الاحمد تويتر

هنا نكون قد ختمنا هذا المقال الذّي كان موضوعه هو جنوب صباح الاحمد تويتر حيث تعرّفنا على الحساب الرّسميّ للّجنة المسؤولة عن مشروع جنوب صباح الأحمد السكني بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية؟

ما هي العناصر التّي تميّز مدينة جنوب صباح الأحمد؟
تتمثّل العناصر المميّزة لمشروع مدينة صباح الأحمد في: مساحتها الشاسعة/ وجود مركز ثقافي/ نماذج عصريّة مبتكرة للمباني والمنازل.
أين تقع مدينة صباح الأحمد؟
تقع مدينة جنوب صباح الأحمد في ضاحيّة صباح الأحمد في محافظة الأحمدي في دولة الكويت على بعد 80 كيلو متر جنوب مدينة الكويت.
متى بدأ تنفيد مشروع مدينة صباح الأحمد السكني؟
بدأت أعمال المرحلة الأولى من تنفيذ البنى التحتيّة الخاصّة بالمدينة في بداية أبريل عام 2023.
كم مدّة بناء مشروع مدينة صباح الأحمد؟
لم يتمّ تحديد المدة النهائيّة المتوقّعة لإنهاء بناء المدينة بالكامل، حيث بدأت مرحلة بناء الشبكات والبنى التحتيّة ويتوقع أن تنتهي المرحلة الأولى خلال مدّة 900 يوم..

اترك تعليقا