خدمات عامة

رابط حساب جنوب السرة تويتر

رابط حساب جنوب السرة تويتر

جنوب السرة تويتر يعتبر من بين أكثر الحسابات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت، والعام العربي نظرا لما يثيره من جدل، ممّا جعل قوّة الأمن تبحث عن صاحب هذا الحساب. ومن خلال هذا المقال سوف نتّعرّف على حساب تويتر جنوب السرة.

ما هو حساب جنوب السرة

حساب جنوب السرة هو أحدّ الحسابات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ تويتر، حيث يضع هذا الحساب معلوماتٍ وأسرارٍ عن شخصيّاتٍ معروفةٍ في الدولة، كما أنّه يضع الكثير من التسريبات التّي تتّضمّن معلومات محظورة النشر، بالإضافة إلى التغريدات المثيرة للجدل التّي يطلقها عبر هذا الحساب، كما تمّ رفع العديد من القضايا ضدّ صاحب هذا الحساب.


جنوب السرة تويتر

جنوب السرة تويتر هو عبارة عن حساب على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، ويعرف هذا الحساب بنشره تغريدات مثيرة للجدل، ويتابعه أكثر من ثلاثة وستين ألف شخص من داخل دولة الكويت وخارجها.


صاحب حساب جنوب السرة تويتر

لقد تمّ رفع العديد من القضايا وتحرير عدد من الشكاوى ضدّ صاحب حساب جنوب السرة، حيث تبين بعد ذلك أنّ صاحب هذا الحساب الّذي تمّ التعرف على هويته متواجد في لندن منذ بداية عام 2018، وحتّى الآن فهو موجود على قائمة المطلوبين.


اقرأ أيضاً: رابط حساب تويتر جنوب السرة.

رابط حساب جنوب السرة تويتر

تويتر جنوب السرة هو حسابٌ شهيرٌ جدًا على منصّة تويتر، ويشتهر بنشره العديد من الانتقادات والتّجاوزات ضدّ الأشخاص، كما يكشف أيضًا عن الفساد في صفوف بعض المشاهير والسياسيين، ويمكن الولوج إلي هذا الحساب عبر الرابط التالي: janob_alsourra@:

صورة حساب جنوب السرة تويتر

يعتبر صاحب حساب جنوب السرة شخصٌ مجهول الهويّة، وكان ينشر إساءاتٍ للعديد من الأشخاص، كما يقوم بفضح انتهاكات بعض السياسيين والمشهورين.

رابط حساب جنوب السرة تويتر

هنا نكون قد ختمنا هذا المقال الذّي كان موضوعه هو جنوب السرة تويتر حيث تعرّفنا على رابط ولوج هذا الحساب الذّي يعتبر من أكثر الحسابات التّي يتساءل حوله متتبّعي الاخبار السياسيّة وأخبار المشاهير بالكويت.

الأسئلة الفرعية؟

هل صاحب حساب تويتر جنوب السرة موجود بالكويت؟
لا، صاحب حساب تويتر جنوب السرة موجود حاليًّا في لندن.

اترك تعليقا