خدمات منزلية

شركات بيع وتركيب كاميرات مراقبة للمنزل

شركات بيع وتركيب كاميرات مراقبة للمنزل

كاميرات مراقبة للمنزل هي عبارة عن أجهزة تسجيل الفيديو تستخدم لمراقبة وتسجيل الأحداث التّي تقع داخل المنازل، ويتمّ تثبيت هذه الكاميرات في أماكن محدّدةٍ داخل أو خارج المنزل لتوفير مستوى إضافي من الأمان والحماية. وفي هذا المقال سوف نتعرّف على كاميرات مراقبة للمنزل بدولة الكويت.

كاميرات مراقبة للمنزل

تستعمل كاميرات مراقبة للمنزل لأغراضٍ متعدّدة منها (الحفاظ على الأمن العامّ للمنزل سواءً للممتلكات أو الأشخاص الموجودون بالمنزل، ثمّ كذلك من أجل مكافحة السرقات حيث أنّ الكاميرات تساعد في التعرّف على المشتبه بهم في حالة وقوع محاولةٍ للسّرقة أو اقتحامٍ للمنزل، وتوفّر الكاميرات أيضًا بعض الإشعارات الفوريّة لأصحاب المنزل عند اكتشاف نشاطٍ غير عادي ممّا يمكّنهم من اتّخاذ إجراءاتٍ سريعةٍ…).


تركيب كاميرات مراقبة للمنزل

يقصد بتركيب كاميرات مراقبة للمنزل وضع وتثبيت كاميرات مراقبةٍ في أماكن محدّدةٍ داخل أو خارج المنزل لأغراض المراقبة والأمان، وتتضمّن عمليّة التركيب توصيلها بأنظمة تسجيل الفيديو ومراقبتها بشكلٍ فعّاٍل، كما تختلف خطوات تركيب الكاميرات حسب نوع الكاميرات والتكنولوجيا المستخدمة.

أفضل أنواع كاميرات مراقبة للمنزل

تشير أنواع كاميرات مراقبة للمنزل إلى التصنيفات المختلفة للكاميرات المنزليّة، والتّي تحدّد وفق الخصائص والوظائف التّي تؤديها الكاميرات. كما يمكن تصنيفها وفقًا لعدّة عوامل منها نوع التثبيت، الوظائف التقنيّة وطرق التوصيل.


كاميرات مراقبة للمنزل صغيرة جدا بدون سلك

يتميّز هذا النوع من الكاميرات بحجمها الصغير وتصمّم لتكون صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ممّا يجعلها مناسبةً للتركيب في مواقع محدّدة حيث يمكن أن تكون غير مرئيّةٍ أو تكون صعبة الاكتشاف،  وتستخدم هذه الكاميرات للحفاظ على الأمن المنزلي.


كاميرات مراقبة للمنزل خارجية

الكاميرات الخارجيّة هي نوع من الكاميرات المثبّتة في الأماكن الخارجيّة للمنزل مثل البوابات الأماميّة، والحدائق، والممرّات، والمداخل الجانبيّة، والبلكونات. هذه الكاميرات مصمّمةٍ خصيصًا لمراقبة وتسجيل الأحداث والنشاطات التّي تحدث في المناطق المحيطة بالمنزل.

كاميرات مراقبة للمنزل لاسلكية

كاميرات المراقبة المنزليّة اللاسلكيّة هي التّي تعمل بدون حاجةٍ إلى توصيلٍ سلكي مباشرٍ بينها وبين نقطة التسجيل، وتستخدم هذه الكاميرات تقنيّات الاتصال اللاسلكي مثل الواي فاي أو البلوتوث لنقل الفيديو والصوت من الكاميرا إلى جهاز الاستقبال أو التسجيل.

كاميرات مراقبة للمنزل مخفية

كاميرات المراقبة المخفيّة هي أنواع من كاميرات المراقبة التّي تمّ تصميمها لتكون صغيرة الحجم وصعبة الاكتشاف أو الرؤية بوضوح، وهذه الكاميرات تستخدم لتسجيل الفيديو أو تقديم صورٍ مرئيّةٍ بشكلٍ مخفي أو سرّي دون أن يدرك الأشخاص الّذين يتمّ مراقبتهم وجودها.

كاميرات مراقبة للمنزل عن طريق الجوّال

تشير إلى كاميرات المراقبة التّي يمكن مراقبتها والوصول إليها باستخدام الهاتف (الهاتف الذكيّ)، ويعني ذلك إمكانيّة مشاهدة الصور الملتقطة أو الفيديو المباشر من الكاميرا على شاشة الهاتف من أيّ مكانٍ، سواءً في المنزل أو بعيدًا عنه.

اقرأ أيضا: تركيب كاميرات مراقبة الكويت.

شركات تركيب كاميرات مراقبة للمنزل

هناك مجموعةٍ من الشركات الرائدة في مجال بيع وتركيب كاميرات المراقبة، وتوفّر كاميراتٍ عاليّة الجودة وبأسعارٍ جيّدةٍ وتركيبها باحترافيّةٍ وإتقانٍ. وهنا سنقدّم بعض هذه الشركات:

شركة أمن المباني للأنظمة الأمنية

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الكويتيّة المخصّصة في مجال الأنظمة الأمنية وأنظمة الحماية والمراقبة وتركيب أنواع الكاميرات ألاسلكيّة والسلكيّة.

  • رقم هاتف الشركة: 96014040.
  • العنوان: شارع عبد الله عبد اللطيف العثمان، مجمع مبارك الطابق الثاني محل رقم 9، محافظة حولي، الرمز البريدي 30010.

شركة توب سكورتي للأنظمة الأمنية

تعمل هذه الشركة على تركيب كاميرات المراقبة بالمنزل وفي الشركات والمتاجر وغيرها، وتتميّز هذه الكاميرات بدقّتها العاليّة وكذا إمكانيّة مشاهدة الكاميرا عبر الشاشة أو جهاز الكمبيوتر .

  • رقم هاتف الشركة: 55557327.
  • العنوان: الكويت، حولي، شارع عبد الله العثمان، مجمع مبارك التجاري، محل رقم 14.    

شركة ريكورد

تعتبر من أهمّ الشركات المعتمدة في مجال تركيب كاميرات مراقبة والأنظمة الأمنية، وحاصلةٍ على شهادة ISO-9001 في إدارة الجودة.

  • رقم هاتف الشركة: 98888648.
  • العنوان: أسواق القرين، الكويت.

شركة البيرق الأولى

تعتبر شركة البيرق الأولى من أفضل الشركات التّي تبيع كاميرات المراقبة من مختلف الأنواع، كما تقوم أيضًا بعمليّة التركيب للكاميرات المنزليّة بدولة الكويت. 

  • رقم هاتف الشركة: 99499096.
  • العنوان: شارع عبد الله عبد اللطيف العثمان، الأولى.

شركة كاميرات مراقبة الكويت الجيل الجديد

تعتبر من أفضل شركات كاميرات المراقبة للمنازل والمؤسسات والمولات بدولة الكويت، وتتميّز هذه الشركة بوجود فريقٍ من الفنيّين المختصّين في تركيب الكاميرات باحترافيّةٍ وباستعمال أفضل المعدّات الحديثة.

  • رقم هاتف الشركة: 987377747.
  • العنوان: مكتب 20 – الدور الأول – مجمع غنيمة، شارع عبد الله عبد اللطيف العثمان، حولي.

اقرأ أيضا: افضل شركة تركيب كاميرات بالكويت لسنة 2023.

كاميرات مراقبة الغانم

يوفّر موقع اكسايت الغانم بيع مختلف أنواع كاميرات المراقبة ذات الجودة والدقّة العاليّة ومزوّدةٍ بنظام اتصال من الجانبيّن وأضواءٍ كاشفةٍ موصولةٍ بقوّةٍ وأمانٍ ودون توقّفٍ، وكلّ ذلك بأقلّ الأسعار.

  • الموقع الإلكتروني الغانم: xcite.com/ar-KW.

أسعار تركيب كاميرات مراقبة للمنزل

تتباين أسعار كاميرات مراقبة للمنزل حسب مجموعةٍ من العوامل، وحسب نوع الكاميرات وحسب كل شركة. ويمكن التعرف على نبذةٍ حول أسعار الكاميرات كما هو مبيّن في الجدول التالي: 

نوع الكاميرا العرض السعري (دينار)
1 كاميرا أيمو شامل التركيب 30
2 2 كاميرا أيمو مع التركيب 60
3 3 كاميرا أيمو مع التركيب 90
4 كاميرا متحركة 360 درجة (Care Cam) مع التركيب 25
5 3 كاميرات متحركة كير كام مع التركيب 70
6 3 كاميرا Care Cam متحركة شامل التوصيل 50
7 كاميرا ايزفو شامل التركيب مع ميموري 32 جيجا مجانًا 30
8 4 كاميرات ايزفو مع التركيب وميموري 32 جيجا هدية 100

شركات بيع وتركيب كاميرات مراقبة للمنزل

ومن هنا نكون قد توصّلنا إلى ختام هذا المقال حول كاميرات مراقبة للمنزل حيث تعرّفنا على مختلف أنواع هذه الكاميرات، وعلى أفضل الشركات في مجال الأنظمة الأمنيّة وكاميرات المراقبة بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية

هل يوجد صوت في كاميرات المراقبة للمنزل؟
إنّ معظم أنواع الكاميرات المراقبة لا يوجد بها صوت، لكن هناك بعض الأنواع المحدّدة تتواجد بها هذه الخاصيّة.
ماهو أفضل أنواع كاميرات المراقبة للمنزل؟
تعتبر كاميرات الوايرلس أفضل أنواع كاميرات المراقبة للمنزل، وذلك لسهولة ربطها بأجهزة الكومبيوتر وسهولة تركيبها بمختلف أنحاء المنزل.

اترك تعليقا