خدمات منزلية

مساج الكويت فلبينية للنساء خدمة منازل

مساج الكويت فلبينية للنساء خدمة منازل

مساج الكويت فلبينية يفضّل بعض النساء الحصول على جلسة تدليك على الطريقة الفليبينيّة، وذلك للعلاج من مشاكل الظهر والآلام المصاحبة لها. ومن خلال هذا المقال سوف نتّعرّف على شركات مساج فلبينيّة بالكويت وعلى الأرقام الهاتفيّة الخاصّة بحجز جلسة مساج فليبينيّة للنساء خدمة منازل بدولة الكويت.

مساج الكويت فلبينية

مساج الكويت فلبينية هو أحد أنواع المساج في العالم، وهو عبارة عن مساج علاجي يساعد في الشفاء من الآلام الناتجة عن الوقوف أو الجلوس لساعاتٍ طويلةٍ أمام المكتب، ويستخدم أخصائيّو المساج الفلبيني زيت جوز الهند أثناء التدليك، إذ يعتبر جوز الهند جزءًا لا يتجزّأ من نمط الحياة التقليدي في الفلبين.


شركات مساج فليبيني خدمة منازل

هناك مجموعة من الشركات التّي تقدّم خدمة مساج فلبينيّة بالمنازل للنساء، حيث يمكن حجز موعد لأخد حصّةٍ مساجٍ منزليًّ وذلك من خلال الاتصال برقم الخدمة.

اقرأ أيضاً: افضل 25 مركز سبا نسائي الكويت للمساج والعناية بالبشرة.


مساج مركز ريلاكس تايم

مركز ريلاكس تايم يقدّم خدمات المساج بأيدي فلبينيّة وتايلنديّة خبيرةٍ للنساء فقط، ويوجد مساج للاسترخاء وآخر علاجي، ومساج للحوامل والحالات الخاصّة، فضلًا عن خدمة الترديد للسيّدات.


  • رقم مساج المركز: 51238444.
  • صفحة انستغرام:

مساج Beute Massaj

صاحبة مشروع بيوتي مساج هي خبيرةٍ فلبينيّة لها أكثر من 10 سنوات في هذا المجال، وهي تقوم بمختلف أنواع المساج للنساء والحوامل، وللمساج الّذي تقوم به خواص علاجيّةٍ مثل: تهدئة التهاب المفاصل، وتقويّة منطقة الرحم.

  • رقم مساج المركز: 51020034.
  • صفحة انستغرام:

اقرأ أيضاً: افضل 25 مركز سبا نسائي الكويت للمساج والعناية بالبشرة.

مساج Sparadise

يتّميّز مركز سبارادايز بوجود فريق أخصائيّات مساج متنوّع من جنسيّاتٍ متعدّدةٍ، وهو يقدّم خدمات مساج كثيرة تناسب السيّدات، والحوامل.

هوم سيرفس للمساج

 تقدّم شركة هوم سيرفس جميع أنواع المساج للسيّدات، وتوفّر جلسات مساج فلبيني في المنزل، وجميع العاملات لديها حاصلاتٍ على شهادة اختصاص في المساج.

  • رقم مساج المركز: 99093722/ 99093744.
  • صفحة انستغرام: 

مساج الكويت خدمة منازل

يسعى الكثير من المواطنين في الكويت نساءً ورجالًا للحصول على جلسات مساج وتدليك علاجي في منازلهم لما لها من تأثير إيجابي على صحتهم النفسية والجسدية، وللتخفيف من حدّة التوتر والاضطراب الذي يعانون منه. 

  • رقم مساج الكويت خدمة منازل: 96936016.

مساج الكويت للنساء

تختصّ مجموعةٍ من المراكز الصحيّة في الكويت في تقديم أفضل خدمات المساج والتدليك للنساء في المنزل، وتتولّى هذه المهمّة أخصائيّات مساج محترفاتٍ من جنسيّاتٍ فلبينيّةٍ وتايلانديّةٍ ومغاربة.

مساج الكويت فلبينية مهبولة

تقوم فليبنية مهبولة بتقديم افضل مساج نظيف بالكويت، تدليك آلام أسفل الظهر للسيدات ، تدليك استرخاء لكامل الجسم للسيدات، تدليك التخسيس للسيدات، تدليك الرأس للسيدات، تدليك الظهر للسيدات تدليك القدم للسيدات.

مساج الكويت فلبينية العاصمة

تقدّم خدمات المساج الطبيعي والعلاجي بمنطقة السالميّة والتّي تشمل خدمات مساج الاسترخاء الّذي يساعد في إزالة التوتّر الناجم عن ضغوط الحياة اليوميّة، إضافةً إلى المساج الطبّي لمعالجة آلام الفقرات والمفاصل والآلام الناتجة عن طبيعة العمل.

مساج الكويت فلبينية الفروانية

يرغب الكثير من العملاء في دولة الكويت الحصول على خدمة المساج في المنزل بدلًا من زيارة مقرّ هذه المراكز، وذلك للحصول على مختلف أنواع خدمات المساج.

مساج الكويت فلبينية حولي

يقدّم مساج فليبينيّة أخصائيّين ذو خبرةٍ عاليّةٍ في تدليك الاسترخاء الّذي يساعد في إزالة التوتّر الناتج عن ضغوط الحياة اليوميّة، وفي المساج العلاجي الّذي يساهم في تخفيف حدّة الآلام الناتجة عن الإصابات على مستوى الفقرات والمفاصل والعضلات.

فلبيني مساج الكويت السالمية

يقدّم فلبيني مساج مجموعةٍ من خدمات المساج الطبيعي والعلاجي بيد خبيرة في التدليك والمساج، وتشمل خدمات فلبيني مساج معالجة الآلام الناتجة عن الإصابات على مستوى الظهر والمفاصل وآلام الرقبة.

مساج الكويت فلبينية الجهراء

يتميّز مساج فلبيني خدمة المنازل بأنّه يمتلك مختصّاتٍ للمساج فلبينيّات واللاّتي يمتلكن شهاداتٍ معتمدةٍ في هذا المجال، إذ لديهن القدرة الكبيرة بأن يقمن بتنفيذ العمل بدقّةٍ عاليّةٍ وخبرةٍ كبيرةٍ.

مساج الكويت فلبينية مبارك الكبير

يمكن للرجال والنساء في دولة محافظة مبارك الكبير من الحصول على جلسات تدليكٍ، حيث يوجد العديد من مراكز المساج المختصّة للنساء والأخرى مختصّة بالرجال.

مساج الكويت فلبينية الأحمدي

إنّ لمساج الكويتي فلبينيي دورٍ كبيرٍ في التخفيف من الآلام والمشاكل العصبيّة والعضليّة التّي يعاني منها الكثيرون، ويفضل بعض الرجال والنساء الحصول على هذا النوع من المساج دونًا عن غيره.

اقرأ أيضاًّ: أفضل 20 مركز سبا رجالي الكويت أماكن السبا والاسترخاء.

مساج الكويت فلبينية للرجال

تعنى الكثير من المراكز الصحيّة في الكويت بتقديمٍ خدمة المساج والتدليك للرّجال الّذين تستدعي طبيعة حياتهم حمل أوزان أو قيادة السيارة لفترة طويلةٍ، ممّا يتسبّب بحدوث آلام ومشاكل لديهم في الرقبة والعمود الفقري.

  • رقم مساج الكويت فلبينية للرجال: 25626336.

رقم فلبينية بالكويت مساج

ترغب العديد من النساء في دولة الكويت بالحصول على خدمة المساج في المنزل بدلًا من زيارة مقرّ هذه المراكز، وذلك للحصول على مختلف أنواع خدمات المساج من مساج طبيعي، ومساج شمعي وغيرها.

  • رقم فلبينية بالكويت مساج: 51238444.

مساج الكويت فلبينية للنساء خدمة منازل

ختامًا فقد تعرّفنا من خلال هذا المقال على مساج الكويت فلبينيّة للنّساء خدمة منازل وعلى أرقام التواصل حتّى يمكن التعرّف على العيادات المتخصّصة والموثوق فيها.

الأسئلة الفرعية؟

ما هو أفضل مساج تايلاندي في الكويت؟
يعتبر مركز تايلا سبا من أفضل مراكز مساج بالكويت، حيث تقدّم جميع أنواع المساج التايلاندي.
ما هو رقم أفضل مساج منزلي؟
رقم أفضل مساج منزلي هو: 24800900.
ما هي أفضل شركة مساج فلبيني للنساء؟
يعتبر مركز مساج أوسفن أفضل مساج فليبيني للنساء.

اترك تعليقا