خدمات منزلية

مساج منزلي الكويت 24 ساعة

مساج منزلي الكويت

مساج منزلي الكويت يساعد في الحصول على جلسات تدليك ومساج بالمنزل سواءً للنساء أو الرجال، وفي الوقت المناسب للعميل وعلى مدر 24 ساعة. ومن خلال هذا المقال سوف نتّعرف على خدمة مساج منزلي بدولة الكويت وعلى أرقام الهواتف الخاصة بخدمة العملاء.

خدمة مساج منزلي الكويت

خدمة مساج منزلي الكويت يقصد بها توفير جلسات تدليكٍ أو مساجٍ في منزل العميل بدلاً من الذهاب إلى مركز تدليك أو منتجع صحّي، ويتّميّز هذا النوع من الخدمات بالراحة والخصوصيّة حيث يمكن للأشخاص الاستمتاع بالمساج داخل منازلهم دون الحاجة لزيارة مراكز المساج.


خدمة مساج منزلي 24 ساعة

تتنافس مجموعة كبيرة من المراكز الصّحيّة في الكويت في تقديم أفضل خدمات المساج الطبيعي على مدار 24 ساعةً بأيدي أخصائيين مساج من مختلف أنحاء العالم وباستخدام أفضل الزيوت المناسبة للمساج كزيت الزيتون وزيت جوز الهند، وتعمد مراكز المساج في الكويت إلى تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة.

خدمة مساج منزلي للنساء

تقدّم مراكز المساج الطبيعي في الكويت خدمة المساج في المنازل للنّساء لمعالجة المشاكل الصحيّة التّي قد تتعرّض لها النساء عند الإصابة بالجلطات وإصابات المفاصل والأطراف، وفيما يلي مجموعةٍ من أشهر المراكز التّي تقدّم خدمة مساج منزلي للنساء في الكويت:


شركة هوم مساج للسيدات

تقدّم شركة هوم مساج خدمات المساج المنزليّة للسيّدات الكويتيات على مدار 24 ساعة بمساعدة خبراء مساج عالميين، وتشمل خدمات المساج المقدّمة من قبل الشركة ما يلي: المساج الطبيعي، والمساج السويدي، ومساج شياتسو، والمساج التايلاندي، ومساج الصخور، والمساج الناري، ومساج شمع الاسترخاء، ومساج الرأس والأقدام، ومساج كاسات الهواء، ومساج فوطة نار، ومساج شمع الأذن إضافةً إلى سنفرة جسم للحوامل، ومساج التردي.


  • رقم شركة هوم مساج للسيدات: 99093744
  • انستغرام الشركة:

شركة مساج الكويت زارمين

تقدم شركة زارمين خدمات المساج للسيدات في المنازل داخل دولة الكويت، وتشمل قائمة المساج التّي يقدمها أخصائيو الشركة ما يلي: المساج الطبيعي، ومساج شياتسو، والمساج الشمعي، والمساج الناري، ومساج الرأس والأقدام ومساج الحوامل، ومساج الترديد، ومساج الاسترخاء، ومساج اللافندر، ومساج المسك، ومساج الزنجبيل.

  • رقم شركة مساج الكويت زارمين: 96936016.

شركة الريم هوم سيرفس للمساج

تقدّم شركة الريم هوم سيرفس للمساج خدمة المساج الطبيعي والمساج العلاجي في المنزل للسّيدات الكويتيّات الراغبات بالاسترخاء وبالتعافي من بعض حالات الإصابات على مستوى الفقرات والعضلات، ويعمل كادر الشركة الاحترافي تحت إشراف طاقم طبي متخصص.

  • رقم شركة الريم هوم سيرفس للمساج: 51020034.

خدمة مساج منزلي للرجال

إنّ الرجال هم الأكثر عرضةً للإصابة بآلام العمود الفقري وآلام المفاصل نتيجة قيامهم بحركاتٍ مجهدةٍ أثناء نقل الأشياء الثقيلة الوزن، وأثناء ممارسة بعض أنواع الرياضات التّي تتطلّب رفع أوزان أو تأدية حركاتٍ سريعةٍ، وهذا ما تهتم به مراكز المساج في الكويت التّي تتولّى تقديم مساج خدمة منازل الكويت للرّجال.

مركز الخليج الدولي الصحي

يقدّم مركز الخليج الدولي في الكويت خدمة المساج الطبيعي والعلاجي على أيدي أخصائي علاج من ذوي الخبرة بمساج الأيروفيدا ومساج الأعشاب والزيوت بما يساعد الجسم في التخلّص من آلام الرقبة والظهر والركبة وآلام المفاصل والتهاب الفقرات، كما يقدّم المركز برامج لتخسيس الوزن الزائد وترديد الأم بعد الولادة، إضافةً إلى علاج حالات الأرق وتقديم العناية الخاصّة بالمسنين وطريحي الفراش.

  • رقم مركز الخليج الدولي الصحي: 25527206.

معهد مساج تاي الصحي للرجال

يملك معهد مساج تاي الصحي للرّجال عدّة فروعٍ موزّعةٍ في مدن ومناطق دولة الكويت، ويقدّم المعهد خدمات المساج الطبيعي والمساج العلاجي للرّجال في المركز مع توفير خدمة مساج منزلي على أيدي خبراء تدليك عالميّين وبإشراف كادر تايلاندي متخصّص بتقديم خدمة المساج.

  • رقم معهد مساج تاي الصحي للرجال: 25719907.

اقرأ أيضاً: سبا للمتزوجين في الكويت , مركز السبا والعناية بالصحة الكويت.

مساج الكويت انستقرام

لمتابعة التفاصيل المتعلّقة بتقديم خدمة المساج والتدليك المنزلي في الكويت للرجال والنساء، فيمكن ذلك من خلال الدخول إلى صفحة انستغرام الخاصّة بالرجال أو النساء التاليّة:

  • مساج للرجال خدمة منازل الكويت انستقرام:

  • مساج خدمة منازل الكويت للنساء انستقرام:

اقرأ أيضاً: افضل 25 مركز سبا نسائي الكويت للمساج والعناية بالبشرة.

مساج الكويت فلبينية

مساج الكويت فلبينيّة هو أحد أنواع المساج في العالم، وهو عبارة عن مساج علاجي يساعد في الشفاء من الآلام الناتجة عن الوقوف أو الجلوس لساعاتٍ طويلةٍ أمام المكتب، ويستخدم أخصائيّو المساج الفلبيني زيت جوز الهند أثناء التدليك.

أرقام خدمة مساج منزلي بدولة الكويت

يمكن حجز جلسة مساج منزلي في الكويت من خلال التواصل مع المراكز الصحيّة التّي تعنى بتقديم خدمات المساج المنزلي عبر قنوات الاتصال التّي تضعها هذه المراكز في خدمة الزبائن.

الشركة/المركز رقم الهاتف
هوم مساج للسيدات في الكويت 99093744
الريم هوم سيرفس للمساج 51020034
مساج الكويت خدمه منازل زارمين 96936016
الخليج الدولي الصحي 25527206
الكابتن للمساج المنزلي 50325776
المعهد الصيني الصحي 25759575
مساج ستيب أب 69663110
معهد مساج تاي الصحي للرجال 25719907

مساج منزلي الكويت

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الّذي كان موضوعه هو مساج منزلي الكويت حيث تعرّفنا على الشركات التّي تقدّم هذه الخدمة سواءً للرّجال أو للنّساء بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية؟

ما هو رقم خدمة مساج منزلي 24 ساعة بدولة الكويت؟
رقم خدمة مساج منزلي 24 ساعة بدولة الكويت هو: 96936016.

اترك تعليقا