خدمات منزلية

أرقام شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

أرقام شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

شراء اثاث مستعمل تتنافس عليه العديد من الشّركات بالكويت، حيث تسعى كلّ واحدةٍ إلى تقديم أفضل العروض لشراء الأثاث المستعمل بأثمنةٍ مميّزةٍ. ومن خلال هذا المقال سوف نتّعرّف على أرقام الشّركات لشراء أثاث مستعمل بالكويت.

اثاث مستعمل بالكويت

يشير اثاث مستعمل إلى الأثاث الّذي تمّ استخدامه من قبل في الكويت والّذي قد يكون متاحًا للبيع أو للتّصرّف. يمكن أن يشمل هذا الأثاث مجموعةٍ متنوّعةٍ من القطع، مثل الكراسي والطاولات والأرائك والأسرّة والدواليب والخزّانات والأدراج ومكاتب العمل وأثاث الحدائق وما إلى ذلك.


شركات لشراء أثاث مستعمل بالكويت

هناك العديد من الشركات التّي تتوفّر على خبرةٍ عاليّةٍ في مجال شراء الأثاث المستعمل بالكويت، ويمكن اللّجوء إلى إحداها لبيع الأثاث المستعمل بأثمنةٍ مميّزةٍ للعملاء، ويمكن عرض أبرز هذه الشركات كما يلي:

شركة شراء أثاث مستعمل 97773074

تعتبر شركة شراء الأثاث المستعمل من أفضل الشركات التّي تشتري الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار،حيث تقدّم أفضل العروض في شراء الأثاث المستعمل والفاخر والجديد، وأيضًا تشتري جميع أنواع الأثاث المنزليّ من ( غرف نومٍ، غرف الأطفال، غرف المعيشة، المكاتب، المطابخ، طاولات الطعام).


  • رقم هاتف الشركة: 97773074.
  • الموقع الإلكتروني للشركة: usedfurniturerkw.com.
  • صفحة فيسبوك الشركة:


شركة دليل خدمات الكويت

تعتبر شركة شراء أثاث مستعمل من الشركات المتخصّصة في شراء الأثاث المستعمل بالكويت، وتتميّز بتقديمها لأفضل الخدمات وتتوفّر على خبرةٍ كبيرةٍ في مجال شراء الأثاث بجميع مناطق الكويت.

  • رقم هاتف الشركة: 55522369.
  • الموقع الإلكتروني للشركة: buyusedfurniturekw.com.
  • صفحة فيسبوك الشركة:

شركة شراء أثاث مستعمل بالكويت

تقوم شركة شراء أثاث مستعمل بالكويت بشراء كافّة أنواع الأثاث، حيث تتوفّر الشركة على أفضل الخبراء العاملين في هذا المجال والّذين يقومون بفحص قطع الأثاث المعروضة للبيع جيداً لتحديد السعر المناسب للعميل.

  • رقم هاتف الشركة: 94102836.
  • الموقع الإلكتروني للشركة: buyusedfurniturekuwaiti.com.
  • عنوان الشركة: ريق الدائري الرابع، الشويخ الصناعية، الشويخ الصناعية، 70050.

اقرأ أيضا: شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت.

أرقام شركة شراء أثاث مستعمل بمحافظات الكويت

يلجأ العديد من المواطنين بالكويت إلى شركات شراء الأثاث المستعمل من أجل بيع العفش، ولذلك تمّ توفير أرقام شراء أثاث مستعمل بجميع المحافظات بدولة الكويت ويمكن عرضها كما يلي: 

شراء أثاث مستعمل بمحافظة العاصمة

يقصد العميل لبيع الأثاث المستعمل بمنطقة العاصمة إحدى الشركات أو المحلات المعروفة بشراء العفش بأسعار مناسبةٍ، حيث تقوم الشركة بفحص جودة الأثاث المستعمل لإعطاءه القيمة التّي ترضي العميل.

  • رقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل بالعاصمة: 67777048.

شراء أثاث مستعمل بمحافظة حولي

لبيع العفش بمحافظة حولي يمكن الاعتماد على شركة لشراء الأثاث المستعمل والتّي تقوم بشراء جميع أنواع الأثاث وبكمّياتٍ كبيرةٍ وبأعلى الأسعار بجميع منازل محافظة حولي.

  • رقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل بحولي: 55549539.

شراء أثاث مستعمل بمحافظة الجهراء

تبحث شركة شراء أثاث مستعمل عن عفشٍ معروضٍ للبيع بمحافظة الجهراء حيث تقوم بشراء الأثاث المستعمل من أثاث المنزل وأثاث مكاتبٍ وشركاتٍ وأجهزةٍ كهربائيّةٍ وغيرها.

  • رقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل بمحافظة الجهراء: 67778118.

شراء أثاث مستعمل بمحافظة الفروانيّة

لبيع الأثاث المنزلي المستعمل بمحافظة الفروانية، فإنّ شركة شراء العفش توفّر أفضل الخدمات لشراء الأثاث المستعمل بمختلف أنواعه وبأعلى الأسعار التّي ترضي عملاءها.

  • رقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل بمحافظة الفروانيّة: 51563515.

شراء أثاث مستعمل بمحافظة الأحمدي

يتمّ البحث عن أفضل عروض لشراء الأثاث المستعمل بالأحمدي، وعند إيجاد العرض المناسب تتمّ عمليّة بيع العفش للشركة، وذلك بعض فحصها لحالة القطع بدقّةٍ للتحقّق من مستوى التلف أو التآكل ومدى جاهزيّة القطع للاستخدام.

  • رقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل بمحافظة الأحمدي: 50398248.

شراء أثاث مستعمل بمحافظة مبارك الكبير

تمتلك شركة شراء الأثاث المستعمل بمبارك الكبير خبرةً عاليّةً في مجال شراء العفش، ويمكن  التواصل مع الشركة للتخلّص من الأثاث القديم والمستعمل، والتّي تقوم بإرسال مختصّين لمعاينة الأثاث المستعمل ووضع سعرٍ مميّزٍ للعميل بصورةٍ احترافيّةٍ وسريعةٍ.

  • رقم شركة شراء الأثاث المستعمل بمحافظة مبارك الكبير: 6004675.

 موقع أثاث ايكيا مستعمل الكويت

شراء أثاث ايكيا مستعمل بأفضل الأسعار، حيث تقوم بشراء جميع الأثاث وغرف النوم والمطابخ والمكيّفات والشقق الكاملة بجميع محافظات الكويت وتقوم بوضع إعلانٍ لعرض بيعها بالثمن المناسب. 

  • رابط موقع أثاث ايكيا مستعمل الكويت: opensooq.com.

اقرأ أيضا: رقم شركة نقل عفش الكويت 2023.

أثاث مستعمل الكويت انستقرام

تشتري شركة الأثاث المستعمل بالكويت جميع أنواع الأثاث المستعمل، كما يمكن التواصل مع المشترين للقيام بعمليّة تقييم جودة الأثاث، ويمكن الدخول إلى رابط إنستقرام التالي للاستفادة من العروض المتاحة لبيع الأثاث بالكويت.

عفش مستعمل للبيع في الكويت olx

لبيع الأثاث المستعمل يمكن كذلك اللجوء إلى المنصّة الإلكترونيّة التّي توفّر خدمات بيع الأثاث المستعمل، حيث يمكن للبائعين عرض إعلانات قطعهم المستعملة للبيع والتواصل مع المشترين المحتملين.

  • رابط منصة عفش مستعمل للبيع في الكويت dubizzle.com.kw  :olx.   

أرقام شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت

وفي خاتمة هذا المقال فقد تمّ التعرّف على شركة شراء اثاث مستعمل بدولة الكويت والتّي تقوم بشراء الأثاث المنزلي بعد فحص القطع بدقّةٍ عاليّةٍ، والقيام بتجديدها لاستخدامها بالمنزل الجديد.

الأسئلة الفرعية

ماهو رقم شركة شراء الأثاث المستعمل بالكويت؟
رقم شركة شراء الأثاث المستعمل بالكويت هو: 55522369.

اترك تعليقا