خدمات منزلية

افضل شركة نقل عفش حولي

شركة نقل عفش حولي

نقل عفش حولي هي عمليّة نقل أثاث المنزل أو المكتب في جميع أنحاء محافظة حولي، وتشمل هذه العمليّة فكّ الأثاث وتغليفه بشكلٍ مناسبٍ لحمايته من التّلف. وفي هذا المقال سوف نتعرّف على شركات نقل العفش بحولي وعلى أسعار هذه الخدمة بمحافظة حولي بدولة الكويت.

نقل عفش حولي

نقل عفش حولي تعتبر من الخدمات الأساسيّة التّي يحتاج إليها المواطنين بدولة الكويت، لذلك تمّ توفير أفضل الشركات التّي تعمل على نقل مختلف أنواع الأثاث بأمانٍ ودون حدوث أيّ تلف بالأثاث.


أفضل شركة نقل عفش بمحافظة حولي

تقوم شركات نقل العفش بتقديم أفضل الخدمات في نقل العفش بجميع مناطق الكويت، وذلك باستخدام مجموعةٍ من الرافعات والأوناش التّي تسهّل عمليّة إنزال قطع الأثاث بأحجامها المختلفة. وهنا أفضل الشركات التّي تقوم بنقل العفش بدولة الكويت.

شركة نقل أثاث الكويت  

شركة نقل العفش هي شركة تقدّم خدمات نقل العفش والأثاث من مكان لآخر وذلك بأثمنةٍ مناسبةٍ لجميع العملاء ودون تلف أيّ جزءٍ من الأثاث، حيث أنّ الشركة تتوفّر على فريق من المختصّين في نقل الأثاث بشكلٍ آمنٍ.

 شركة النصر لنقل العفش

تعتبر هذه الشركة من الشركات المتميّزة في تقديم كافّة الخدمات الخاصّة بنقل العفش والأثاث بكلّ سهولةٍ وبأمانٍ وفي أسرع وقتٍ ممكن، كما تتوفّر على أفضل الفنيّين والمتخصّصين الّذين يتميّزون بمهاراتٍ عاليّةٍ في نقل العفش.


  • رقم الشركة: 22826650.  
  • العنوان: شارع عبدالله عبداللطيف العثمان، حولي 30000، الكويت.
  • الموقع الإلكتروني: kw.opensooq.com.

شركة بشائر الخير لنقل العفش الكويت

تعتبر من أفضل الشركات المختصّصة في نقل جميع أنواع الأثاث بجودةٍ وبدقّةٍ عاليّةٍ، حيث توفّر فريق من المختصّين والّذي يتمتّع بمهاراتٍ وخبرةٍ عاليّةٍ في هذا المجال، وكما يوفّر أفضل خدمات نقل العفش بأمانٍ ودون أيّ تلفٍ أو ضرر قد يلحق بالأثاث.


  • رقم الشركة: 52761768‎.  
  • العنوان: شارع ناصر البادر، الزاوية رقم 10، السالمية.

شركة المحبة ترون سبورت لنقل العفش الكويت

تعتبر من الشركات المختصّة في نقل العفش بحولي، حيث توفّر خدمة نقل العفش عالي المستوى وبدقّةٍ عاليّةٍ وبدون أيّ خدشٍ أو تلفٍ للأثاث، وتمتلك فريق من الفنيّين المختصين في نقل الأثاث بمختلف أحجامه.

  • رقم الهاتف: 53785554.            
  • العنوان: حولي، الكويت.

اقرأ أيضا: رقم شركة نقل عفش الكويت 2023.

أسعار نقل العفش بحولي 

تتميّز شركات نقل العفش بمحافظة حولي بتوفير أفضل الخدمات في نقل الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه، ودون أيّ تلفٍ في الأثاث، فهي توفّر خدمة فكّ وتغليف الأثاث بإتقانٍ وجودةٍ عاليّةٍ، وكلّ ذلك بأثمنةٍ مناسبةٍ لجميع عملائها بدولة الكويت.

 رقم نقل عفش رخيص بحولي

لنقل الأثاث المنزلّي بدولة الكويت فيمكنك الاتصال بشركة نقل العفش بحولي، حيث توفّر هذه الشركة أفضل الخدمات في نقل العفش بجميع أنحاء الكويت وبأسعارٍ رخيصةٍ جدًا.

 رقم نقل عفش 24 ساعة الكويت

لنقل العفش بمختلف مناطق حولي بدولة الكويت وبأفضل الأسعار فيمكن الاتصال بشركة نقل العفش خدمة 24 ساعة، حيث توفّر خدمة فكّ وتغليف ونقل العفش في أيّ وقتٍ وطيلة أيّام الأسبوع. 

اقرأ أيضا: رقم شركة نقل مكاتب الكويت.

أرقام نقل العفش بحولي

تقدّم شركة نقل العفش بمحافظة حولي أفضل الخدمات في مجال نقل الأثاث بمختلف أنواعه وبأسعار مناسبة لجميع العملاء وعلى عكس الشركات الأخرى، ويمكن الاتصال على إحدى الأرقام التاليّة لطلب الخدمة: 

  • رقم شركة نقل العفش: 00939965.      
  • رقم نقل عفش حولي: 37169442.        
  • رقم نقل العفش رخيص: 99551450.

شركة نقل عفش حولي

وفي خاتمة هذا المقال فقد تعرّفنا على شركة نقل عفش حولي والتّي تعتبر من أفضل الشركات لنقل الأثاث بدولة الكويت، حيث توفّر خدماتها  طيلة 24 ساعة وبأسعارٍ مناسبةٍ.

الأسئلة الفرعية

ما هو رقم شركة نقل العفش بحولي؟
رقم شركة نقل العفش هو: 50200393.
ماهي الخدمات التّي تقوم بها شركة نقل العفش؟
تقوم شركة نقل العفش بمجموعةٍ من الخدمات منها فكّ وتغليف ونقل الأثاث وذلك بجودةٍ عاليّةٍ وبدقّةٍ.

اترك تعليقا