خدمات منزلية

رقم صباغ رخيص الكويت

رقم صباغ رخيص الكويت

صباغ رخيص هو  فني أو شخص متخصّص في عمليّات الصباغة والدهان، ويقدّم خدماته بأسعارٍ منخفضةٍ في جميع أنحاء دولة الكويت وذلك بجودةٍ وباحترافيّةٍ عاليّةٍ. وفي هذا المقال سوف نتعرّف على الخدمات التّي يوفّرها صباغ رخيص بدولة الكويت وعلى أرقام هاتفه المتاحة من أجل طلب خدماته.

خدمات صباغ رخيص بالكويت

يقدّم صباغ رخيص خدماتٍ جيّدةٍ وباحترافيّةٍ وإتقانٍ عالي وبأسعارٍ رخيصةٍ، وتشمل هذه الخدمات (دهان الجدران والأسقف، دهان الأبواب والنوافذ، دهان الأثاث والأجزاء الخشبيّة، تجديد الدهانات القائمة، إعداد السطوح للدهان، تقديم نصائح في اختيار الألوان..) وكل هذا باستخدام تقنيّاتٍ مختلفةٍ مثل الرسم على الجدران أو تطبيق الطلاء بطرقٍ فنّيةٍ.


صباغ بيوت رخيص

صباغ رخيص للبيوت يقصد به فني متخصّص في عمليّات الصباغة بكافّة أنواعها بمختلف منازل الكويت، كما أنّه شاطر في تنفيذ كافّة الأعمال المطلوبة منه بدقّةّ عاليّةٍ وبأعلى جهدٍ وبأقلّ الأسعار. 

  • رقم صباغ بيوت رخيص: 94493007.

صباغ رخيص بنغالي

صباغ رخيص بنغالي هو شخص محترف ومتخصّص في أعمال الصباغة بمختلف أنواعها، ويتميّز هذا الصباغ بتقديم خدماتٍ احترافيّةٍ وبجودةٍ ممتازةٍ وفي وقتٍ سريعٍ وبأسعارٍ رخيصةٍ.


  • رقم صباغ رخيص بنغالي: 97708083.

صباغ  رخيص باليومية

صباغ رخيص باليوميّة هو شاطر ويمتاز بالكفاءة وبالدقّة والسرعة في تقديم أفضل خدمات الدهانات والتّي لا تسبّب الحساسيّة، وذلك بأفضل الأساليب الحديثة لتطبيق التصميمات المتاحة والتّي تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء.


  • رقم صباغ رخيص باليومية: 66586944.

أرقام صباغ رخيص بمحافظات الكويت

هناك مجموعةٍ من الأرقام الهاتفيّة التّي تمّ توفيرها من أجل التواصل مع صباغ رخيص الكويت، أو لطلب خدماته وتقديم أيّ تفسيرٍ عنها، وجميع أرقام الصباغ بمحافظات الكويت هي كما يلي:

رقم صباغ رخيص محافظة العاصمة

معلّم صباغ لخدمات الدهان ويقوم بتركيب ورق الجدران بدقّةٍ وسرعةٍ وحرفيّةٍ، إضافةً إلى توفير خدمة الرسم على الحائط باحترافية بجميع أنحاء محافظة العاصمة الكويت.

  • رقم الصباغ بمحافظة العاصمة: 99732904.

رقم صباغ رخيص محافظة حولي

يقوم الصباغ بمحافظة حولي بصبغ السقف والطوف والحيطان بألوانٍ راقيّةٍ وزاهيّةٍ حسب الذوق والطلب وتناسب جميع الأذواق، ويعمل على التنفيذ بدقّةٍ لإرضاء الزبون ويضمن جودة الصباغة والتركيب.

  • رقم الصباغ بمحافظة حولي: 66616884.

رقم صباغ رخيص محافظة الجهراء

يمتلك صباغ الجهراء قدرةٍ عاليّةً على الإبداع في الصباغة بالألوان والرسم على الجدران، ويوفّر أرخص الأسعار مع أقوى التخفيضات على مختلف الخدمات التّي يقدمها الصباغ بمحافظة الجهراء. 

  • رقم الصباغ بمحافظة الجهراء: 60730053.

رقم صباغ رخيص محافظة الأحمدي

صباغ الأحمدي هو صباغ رخيص وشاطر في تقديم خدمات الصباغة، حيث يوفّر جميع أنواع الصباغة وأحدث موديلات ورق الجدران. وكل هذا باحترافيّةٍ ودقّةٍ في الإنجاز وبأسعارٍ مناسبةٍ جدًا.

  • رقم الصباغ بمحافظة الأحمدي:  66405052.

رقم صباغ رخيص محافظة الفروانيّة

يقوم صباغ محافظة الفروانيّة بتركيب ورق الجدران والقيام بجميع أعمال الصباغة وذلك باستعمال أحدث أنواع الصباغة بالألوان، ويتميّز هذا الصباغ بشطارته في إنجاز أعماله بسرعةٍ وبثمنٍ رخيصٍ.

  • رقم الصباغ بمحافظة الفروانيّة: 66510940.

رقم صباغ رخيص محافظة مبارك الكبير

يقوم صباغ محافظة مبارك الكبير بإنجاز أعماله على أكمل وجهٍ، كما يتميّز بالخبرة الكبيرة في اختيار الألوان المناسبة ويعطي لمساتٍ ساحرةٍ جميلةٍ للحوائط والتّي تبهر الجميع، وهذا كلّه باحترافيّةٍ وبأرخص الأسعار.  

  • رقم صباغ محافظة مبارك الكبير: 50990464.

اقرأ أيضا: رقم فني كهربائي موثوق في جميع محافظات الكويت: خدمات منازل 24 ساعة وأكثر.

صباغ هندي رخيص بالكويت

يتميّز صباغ رخيص هندي بدولة الكويت بالخبرة والاحترافيّة في مجال الصباغة وأعمال تركيب ورق الجدران، كما أنّه يعمل في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات ويقدّم خدماته في جميع مناطق الكويت. 

  • رقم صباغ هندي رخيص بالكويت: 98842694.

صباغ رخيص بالكويت انستقرام

ينفّد صباغ الكويت جميع أعمال الصباغة بمختلف أنواعها وذلك باستعمال أحدث التقنيّات في مجال الصباغة، وباحترافيّةٍ وإتقانٍ وبسرعة في إنجاز كافّة أعماله.

  • صفحة انستقرام صباغ رخيص الكويت:

 

View this post on Instagram

 

A post shared by موقع روجلي (@rawjly2020)

أرقام صباغ رخيص بالكويت

يعتبر صباغ الكويت أفضل صباغ في تقديم خدمات الصباغة المختلفة بجميع أنحاء دولة الكويت وذلك بأسعار رخيصة، كما يمكن طلب خدماته فقط من خلال الاتصال به على أحد أرقامه التالية:

  • رقم صباغ رخيص بالكويت: 94493007.
  • رقم أفضل صباغ بالكويت: 66435585
  • رقم صباغ هندي رخيص: 66586944.
  • رم أفضل وأرخص صباغ بالكويت: 50990464.

صباغ رخيص بالكويت

هنا نكون قد توصّلنا إلى خاتمة هذا المقال حول صباغ رخيص بدولة الكويت والّذي يقدّم خدماتٍ متميّزةٍ في أعمال الصباغة بجميع محافظات دولة الكويت، حيث يمكن الاتصال به فقط للاستفادة من خدماته عبر أرقام هاتفه.

الأسئلة الفرعية

ماهو رقم هاتف صباغ رخيص الكويت؟
رقم هاتف صباغ الكويت رخيص هو: 66435585.

اترك تعليقا