خدمات عامة

رقم صباغ هندي بجميع محافظات الكويت

رقم صباغ هندي بجميع محافظات الكويت

صباغ هندي هو عامل محترف في أعمال الصباغة ويوفّر كافّة خدمات الأصباغ الإيطاليّة سواءً الداخليّة والخارجيّة، بالإضافة إلى تركيب كافّة أنواع الجبسون بورد والديكورات وصبغ حراري وتكسير سانديان. ومن خلال هذا المقال سوف نتّعرّف على رقم التواصل مع أفضل صباغ هندي بجميع المناطق بدولة الكويت.

خدمات صباغ هندي بالكويت

يعتبر صباغ هندي أفضل صباغ بدولة الكويت إذ يتميّز بتقديم خدمات الصباغة المختلفة وذلك باحترافيّةٍ عاليّةٍ جدًا وبأفضل الأسعار التّي تناسب جميع العملاء وفي ما يلي أبرز الخدمات التّي يقدّمها صباغ هندي بالكويت:


  • تركيب ورق جدران: بحيث يعمل صباغ هندي على تركيب ورق جدران بأحدث التصاميم ومختلف الألوان والأشكال، وتركيب تصميم عادي أو ثلاثي الأبعاد، كما يقوم بخدمة صباغ ودهان وتشطيب المباني من الداخل والخارج بأجود أنواع الصباغ.
  • تركيب جبس بورد: يقوم كذلك بتصميم ديكور جبس بورد للأسقف المعلّقة وتركيب جبس بورد للجدران والأقبيّة وحتّى الملاحق والمناور.
  • تركيب باركيه: لأرضيّات والمطابخ والحمّامات في البيوت والفلل الفاخرة، مع توفير خدمة تركيب حمّامات سيراميك، وتركيب باركيه سيراميك من أجود أنواع السيراميك المستوردة.
  • تركيب قرميد: يقوم صباغ هندي بتركيب قرميد من أفخر الأنواع من قرميد البورتجيز الإيطالي والبورسلان والفخار الإيطالي، إضافةً إلى قرميد كوبر أحمر، وتركيبها في كلّ من المنازل والمنشآت والحدائق والاستراحات للحماية من الطقس ولإضفاء مظهرٍ لائقٍ.

صباغ هندي رخيص وشاطر

يتّميّز صباغ هندي بأنّه شاطر ومحترف فهو يعمل على توفير أرقى الخدمات من دهان منازل و غرف و ديكورات و تركيب جبس بورد و تركيب باركيه و تركيب قرميد بأحدث الأساليب و أرقى الأدوات.

  • رقم صباغ هندي رخيص وشاطر: 66616884.

صباغ هندي بجميع محافظات الكويت

إنّ خدمات صباغ هندي متوفّرة بجميع مناطق والمحافظات الكويتيّة، بحيث يمكن التواصل مع رقم خدمة العملاء الخاصّ بصباغ هندي بكلّ منطقة من أجل الحصول على خدمة الصباغ عاليّة الجودة وبأفضل الأسعار.


صباغ هندي بمحافظة العاصمة

يعمل خدمة صباغ بمحافظة العاصمة على توفير كل من الدهان والصباغ والطلاء، وتوفير بديله من ورق الجدران والدهان اللاصق، والقيام بتطبيق أصبغة ملونة ونقوش وعمل ديكورات ورسومات بأحدث التصاميم العصريّة والحيويّة.


  • رقم صباغ هندي بمحافظة العاصمة: 66405052.

صباغ هندي بمحافظة الأحمدي

يوفّر صباغ الاحمدي خدمات تسوية الجدار ودهنه، بعد تهيئته للدهن حيث يكون نظيف ومستوي، كما يقوم بقشر الغرفة أو السقف ويقوم معدّات دهان وأدوات من رولة الدهان والفرشاة وعصا تمديد الرول وغيرها.

  • رقم صباغ هندي بمحافظة الأحمدي: 66616884.

صباغ هندي بمحافظة الجهراء

يقدّم صباغ هندي بالجهراء صباغ ودهان كلّ من الجدران والسلالم والمخارج والقيام بأعمال التشطيب للمباني وذلك بعد تحضير السطح ليتمّ الدهن على أعلى مستوى، ويوفّر نوعيات دهان عالي الجودة.

  • رقم صباغ هندي بمحافظة الجهراء: 97319277.

صباغ هندي بمحافظة الفروانية

يقوم صباغ هندي بمحافظة الفروانية دهن جدران وأسقف المنازل، بالإضافة إلى أنّه يوفّر أفضل معجون حوائط، من معجون جبسي، أو معجون خليجي والمعجون السني وغيرها من الأنواع ذات الجودة العاليّة.

  • رقم صباغ هندي بمحافظة الفروانية: 66472005.

صباغ هندي بمحافظة حولي

يعمل صباغ هندي بمحافظة حولي على تحسين مظهر الجدران والمكان مهما كان، فضلا عن تصليح وإخفاء الثقوب والشروخ، وتنظيف السطح من الأوساخ، كما يقوم بتجديد الصباغ والحرص على تلميع الحوافّ والزوايا وطلاء الأبواب.

  • رقم صباغ هندي بمحافظة حولي: 66405052.

صباغ هندي بمحافظة مبارك الكبير

صباغ هندي بمحافظة مبارك الكبير يوفّر أنواع الدهان الثقيل وطلاء جدران الفلل والمنازل، كما انّه يحرص على إزالة الدهان التالف وقشره، وتوفير دهان رخامي فاخر لمظهر خلاب وديكور الفخم.

  • رقم صباغ هندي بمحافظة مبارك الكبير: 66616884.

اقرأ أيضاً: رقم أفضل صباغ الكويت.

انستغرام صباغ هندي بالكويت

يمكن متابعة انستغرام صباغ هندي بدولة الكويت من أجل الاطلاع على جميع الخدمات التّي يقدّمها صباغ هندي لعملائه وكذلك على الألوان المتوفّرة من الصباغ. 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎صباغ‎‏ (@‏‎paints_kuwait‎‏)‎‏

صباغ هندي  24/24 ساعة بدولة الكويت

يعمل صباغ هندي بدولة الكويت على مدار الساعة لتقديم كلّ الخدمات المتعلّقة بالصباغ و الدهان وذلك بإتقان وجودة عاليّة جداً مع أسعارٍ مناسبةٍ للجميع.

  • رقم صباغ هندي 24/24 ساعة بدولة الكويت: 55253326.

رقم صباغ هندي بالكويت

يمكن التواصل مع صباغ هندي بالكويت من أجل الحصول على إحدى خدماته المتمّيزة، بحيث يتميّز هذا الصباغ بالحرفيّة والإتقان لأعمال الصباغ والذهان.

  • رقم صباغ هندي بالكويت: 55253326.

رقم صباغ هندي بجميع محافظات الكويت

هنا نكون قد ختمنا هذا المقال الّذي كان موضوعه هو صباغ هندي حيث يعتبر من أفضل المحترفين والفنيين في تقديم خدمات الصباغة المتنوّعة بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية؟

هل يقدّم صباغ هندي خدماته طيلة 24 ساعة بجميع المناطق بالكويت؟
نعم، يقدّم صباغ هندي خدماته طيلة 24 ساعة بجميع المحافظات بدولة الكويت.

اترك تعليقا