خدمات عامة

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية الكويت

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية الكويت

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلاميّة الكويتيّة سابقًا، من مواليد عام 1953، تتّسم شخصيّة عادل الفلاح بالتفاؤل والابتسام، كما يتّصف عادل الفلاّح بقدرته على قلب الأزمات إلى إنجازات، حيث تمكّن من تحقيق العديد من الإنجازات رغم صعوبة نشأته.

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، وقد نشأ في أسرةٍ تعمل بالبحر، دخل الروضة في سنٍّ مبكّرٍ، لأنّ معلّمته التمست فيه حبّه للتعليم، كما درس الابتدائي في الأحمديّة وابن رشد في الفيحاء، تديّن وهو في المرحلة الثانويّة، قرأ العديد من الكتب أهمها “رياض الصالحين”، ودرس علم النفس وعلم الاجتماع والفلسفة في جامعة الكويت، كما عمل في وزارة التربيّة بوظيفة أمين مخزن في الفترة المسائيّة، ثمّ انتقل إلى وزارة الأوقاف، وأكمل دراسته في السعوديّة حيث حصل على درجة الدكتوراه من المعهد العالي للدعوة.


إنجازات عادل الفلاح داخل الوزارة

لقد حقّق عادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميّة سابقا، عدّة إنجازاتٍ سواء فترة عمله داخل الوزارة أو خارجها، ونجد من بين إنجازاته ما يلي: 

  • تطوير استراتيجيّرة علميّةٍ شاملةٍ داخل وزارة الأوقاف.
  • تعزيز استخدام التكنولوجيّا لتنفيذ مفهوم الحكومة الإلكترونيّة.
  • المشاركة الفعّالة في الأعمال الخيريّة والإنسانيّة.
  • بناء وتطوير عددٍ من المساجد ومرافق العبادة.

السيرة الذاتية لعادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف

يوضّح الجدول التالي مجموعةٍ من المعلومات التّي تمّ تجميعها حول عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلاميّة بدولة الكويت سابقا:


الاسم الكامل عادل عبدالله الفَلاح
تاريخ الميلاد 1953
مكان الولادة الكويت
الجنسية الكويتيّة
اللغة الأم العربيّة
الديانة الإسلام
العمر 70 عامًا
المهنة رجل دين
التحصيل العلمي درجة الدكتوراه في البرامج الإسلاميّة

عمر عادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف

يعتبر عادل الفلاح وكيلا سابقًا لوزارة الاوقاف بدولة الكويت، ويبلغ من العمر 70 عاماً، وهو من مواليد 1953، منطقة جبلة، ويذكر أنّ عادل الفلاح من محبّي العمل الخيري حيث عمل لمدّة 25 عاماً في الهيئة الخيريّة الإسلاميّة العالميّة، وعمل منذ عام 1989 كوكيل في وزارة الأوقاف.


اقرأ أيضاً: موقع وزارة الاوقاف الكويتية, وظائف وطرق التواصل مع الوزارة.

أصل عادل الفلاح وكيل لوزارة الأوقاف

عادل الفَلاح هو كويتي الأصل فهو من مواليد الكويت، ويحمل الجنسيّة الكويتيّة، بالرغم من تواجده خارج الكويت لعدّة سنواتٍ، حيث درس الدكتوراه في السعوديّة، كما عمل على خدمة المسلمين في روسيا لعدّة سنواتٍ.

صور عادل الفلاح وكيل وزارة الأوقاف

هنا مجموعة من الصور لعادل الفلاّح الوكيل السابق لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميّة بدولة الكويت:

عادل الفلاح مواقع التواصل الاجتماعي

ينشط الدكتور عادل الفَلاح على وسائل الواقع من خلال أعماله الخيريّة، إلى جانب عمله كوكيل في وزارة الأوقاف، ويمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ عام 2016.

  • تويتر عادل الفلاح: “من هنا” مباشرةً.

عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية الكويت

وفي الختام فقد تعرّفنا على عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الإسلاميّة سابقاً بدولة الكويت، وذلك من خلال تسليط الضوء على سيرته الذاتيّة وعلى إنجازاته أثناء مزاولته لأعماله داخل وزارة الأوقاف.

الأسئلة الفرعية؟

من هو عادل الفلاح؟
عادل الفلاح هو وكيل سابق لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميّة بدولة الكويت.

اترك تعليقا