خدمات عامة

مجمع ضي البدع , الموقع ورقم الهاتف

مجمع ضي البدع, الموقع ورقم الهاتف

مجمع ضي البدع هو مجمّع تجاري يضمّ مجموعةٍ من المطاعم والمقاهي المتنوّعة، يتيح للزّوار الاختيار بين مجموعةٍ متنوّعةٍ من الخيارات الغذائيّة وتناول وجباتهم في أماكن مختلفةٍ داخل المجمّع. وفي هذا المقال سوف نتّعرّف على أوقات العمل وعنوان مجمع ضي البدع. 

مجمع ضي البدع

مجمع ضي البدع يتواجد بهذا التجمّع مجموعةٍ متنوّعةٍ من المطاعم، مثلاً مطاعم البرجر/ مطاعم سندويشات/ مطاعم دجاج/ مطاعم مأكولات متنوّعةٍ/ مطاعم أمريكيّةٍ/ مطاعم لبنانيّةٍ وغيرها من المطاعم التّي يبحث عنها العملاء.    


خدمات مجمع ضي البدع

يعمل مجمّع ضي لمطاعم البدع على تقديم أفضل الخدمات لعملائه الّذين يتّوافدون إلى المكان من مختلف المناطق بدولة الكويت، ويوفّر هذا المجمّع خدمة الجلوس داخل المكان، طعام سفري، خدمة التوصيل وغيرها من الخدمات المتنوّعة والمميّزة. 

أماكن بمجمع ضي البدع

يتّكوّن مجمّع ضي البدع من أصنافٍ متنوّعةٍ من المطاعم، حيث نجد هناك: بون شون ضي البدع/ تتامي ضي البدع/ تيك أوف برجر ضي البدع/ كريبو ضي البدع/ كافابي ضي البدع/ لوكا ستيك هاوس ضي البدع / كافيه بتيل ضي البدع.


مطعم مجمع ضي

يعتبر هذا المطعم أحد فروع مجمّع ضي البدع ويتميّز هذا المطعم بتقديم مأكولاتٍ شهيّةٍ ولذيذةٍ جدًا، وخدماته مميّزةٍ جدًاً هذا ما جعله بعرف إقبالاً واسعًا من طرف العملاء بجميع مناطق دولة الكويت.


اقرأ أيضاً: مجمع خالد زيد الخالد التجاري السالمية.

أوقات عمل مجمع ضي البدع

يقدّم مجمّع ضي البدع للمطاعم والمقاهي خدماته خلال أوقات العمل التّي تمّ تحديدها من قبل إدارة المجمّع، وهي كتالي:

اليوم التوقيت
السبت 9:00 – 12:00 
الأحد 9:00 – 12:00 
الاثنين 9:00 – 12:00 
الثلاثاء 9:00 – 12:00 
الأربعاء 9:00 – 12:00 
الخميس 9:00 – 12:00 
الجمعة 9:00 – 12:00 

موقع مجمع ضي البدع

كثيرا ما يتّساءل الزوار عن موقع تواجد المول التجاري مجمّع ضي البدع، لذلك تمّ تحديد موقعه عبر الخريطة وذلك من أجل تسهيل الوصول إلى المجمّع على الزوار الراغبين في زيارة مجمّع ضي البدع. 

انستغرام مجمع ضي البدع

توفّر المحلاّت والمتاجر الموجودة في مجمّع ضي البدع مجموعةٍ من العروض لجميع عملائها، ومن أجل الاستفادة من هذه العروض يمكن متابعة صفحة انستغرام المجمّع للاطّلاع على العروض المتاحة بالمجمّع.

صور عن مجمع ضي البدع

يعتبر مجمّع ضي البدع أكبر وأشهر تجمّع للمطاعم بدولة الكويت، و هنا مجموعةٍ من الصور التّي تبيّن وتوضّح مجموعةٍ من الخدمات والأطباق التّي تقدّمها مطاعم هذا المجمّع:

رقم هاتف مجمع ضي البدع

لقد وضعت إدارة مجمّع مطاعم البدع رقم هاتف خاص بخدمة العملاء، وذلك من أجل استقبال اتصالات واستفسارات العملاء:

  • رقم هاتف مجمع ضي البدع: 96948490.     

آراء العملاء حول مجمّع ضي البدع

هناك مجموعة من الآراء التّي يتركها زوار مجمّع ضي البدع، والتّي تعطي انطباعًا جيدًا حول هذا المجمّع التجاري ومن بين هذه الآراء نجد:

  • الرأي الأول: مجمّع راقي وفيه الكثير من المقاهي الجديدة.
  • الرأي الثاني: يوجد مواقف للسيّارات بالسرداب وحمامات، مجمّع جديد و نظيف.
  • الرأي الثالث: مكان رائع لاحتساء القهوة.

مجمع ضي البدع, الموقع ورقم الهاتف

هنا تكون قد توصّلنا إلى خاتمة هذا المقال الّذي كان موضوعه مجمع ضي حيث يعتبر هذا المجمّع من أكبر التجمّعات للمطاعم والمقاهي بالكويت.

الأسئلة الفرعية

أين يتواجد مجمّع ضي البدع؟
يوجد مجمّع ضي البدع بالكويت.
هل يتواجد بمجمّع ضي البدع موقف للسيّارات؟
نعم، يوجد موقف للسيّارات بمجمّع ضي البدع.

اترك تعليقا