خدمات منزلية

شركة نقل عفش الجهراء

شركة نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء يتضمّن مختلف عمليّات التفكيك والتعبئة وتغليف الأثاث بمختلف أنواعه، ومن أجل توفير نقلٍ آمنٍ للأثاث، يتمّ الاستعانة بشركة متخصّصةٍ في نقل الأثاث بدولة الكويت. وفي هذا المقال سوف نتعرّف على شركة نقل العفش بمحافظة الجهراء.

نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء من الخدمات التّي يبحث عنها العديد من المواطنين بدولة الكويت، وذلك من أجل نقل الأثاث بشكلٍ آمنٍ ودون أيّ تلفٍ. ومن أجل هذا فيمكن التواصل مع إحدى الشركات المتخصّصة في هذا المجال.


شركات نقل عفش الجهراء

تتواجد هناك العديد من الشركات المتخصّصة في نقل العفش وذلك بأثمنةٍ مناسبةٍ ودون تلفٍ لأيّ جزءٍ من الأثاث، وهنا بعض الشركات المتخصّصة والمعروفة في نقل العفش بالجهراء:

شركة بدر العالمية لنقل العفش بالجهراء

إنّ شركة بدر العالمية تقوم بتقديم جميع الخدمات المرتبطة بنقل العفش بمختلف مناطق الكويت بما فيها محافظة الجهراء، بحيث أنّها تعمل على تفكيك وتغليف ونقل الأثاث بشكلٍ آمنٍ، وكلّ هذا بأثمنةٍ مناسبةٍ للجميع.


  • رقم هاتف الشركة: 66021731.
  • الموقع الإلكتروني: baderalalamia.com.

شركة المهدي لنقل العفش بمحافظة الجهراء

تعمل شركة المهدي على تقديم خدمات نقل العفش بجودةٍ وباحترافيّةٍ عالّيةٍ ودون تلفٍ لأيّ جزءٍ من الأثاث، وتستعين في ذلك على فريق من الفنيّين المختصّين في نقل الأثاث بمختلف انواعه بمحافظة الجهراء.


  • رقم هاتف الشركة: 91028791.
  • الموقع الإلكتروني:  nakelafesh.com.

شركة البركة لنقل العفش بالجهراء

توفّر شركة البركة خدمة نقل الأثاث إلى أيّ مكان في الكويت، ويفضّل العديد من العملاء التعامل مع هذه الشركة بسبب التزامها بالوقت، إلى جانب تقديم خدمة التعبئة والتغليف وهي خدمة تضمن عدم تضرّر الأثاث.

  • رقم هاتف الشركة: 65909395.
  • الموقع الإلكتروني: elbrka.com.

شركة الزهراء لنقل العفش في الجهراء

تسعى شركة الزهراء إلى توفير أفضل الخدمات في نقل وتغليف وتركيب الأثاث بمختلف أنواعه، وذلك بجودةٍ عاليّةٍ وبإتقانٍ ودون تلفٍ أو ضررٍ لعناصر العفش. وكلّ هذا بأثمنةٍ مناسبةٍ لجميع العملاء بدولة الكويت.

  • رقم هاتف الشركة: 99200190.
  • الموقع الإلكتروني: athathat.com.

اقرأ أيضا: افضل شركة نقل عفش حولي.

أرخص شركة نقل عفش

توفّر شركة نقل العفش بالجهراء جميع خدمات نقل الأثاث بما فيها فكّ وتغليف وتركيب ونقل الأثاث وذلك باحترافيّةٍ وإتقانٍ ودون تلفٍ لعناصر العفش وكلّ هذا بأثمنةٍ رخيصةٍ ومناسبةٍ لجميع العملاء بمحافظة الجهراء.

نقل عفش ٢٤ ساعة

تعمل شركة نقل العفش على توفير خدمات نقل العفش، مع توظيف فريقٍ متخصّص من الفنيّين لضمان نقلٍ آمنٍ للعفش، كما أنّها توفّر هذه الخدمات في أيّ وقتٍ وطيلة أيّام الأسبوع.

نقل عفش هندي

نقل العفش هندي هو شخص متخصّص في نقل العفش، حيث يقوم بفكّ الأثاث وتركيبه وتغليفه ونقله وذلك بإتقانٍ وجودةٍ عاليّةٍ، ويمكن الاتصال به لطلب خدماته في أيّ وقتٍ.

اقرأ أيضا: رقم شركة نقل عفش الكويت 2023.

موقع شركة نقل عفش الجهراء

يبيّن الشكل التالي الموقع الجغرافي لشركة نقل عفش الجهراء:

شركة نقل عفش الجهراء

وفي الختام فقد تعرّفنا على أبرز الشركات التّي توفّر خدمة نقل عفش الجهراء بجودةٍ عاليةٍ، وبأثمنةٍ مناسبةٍ ورخيصةٍ لجميع عملائها بدولة الكويت.

الأسئلة الفرعية

ما هي الخدمات التي تقوم بها شركة نقل عفش الجهراء؟
تقوم شركة نقل عفش الجهراء بمجموعة من الخدمات منها فكّ وتركيب وتغليف ونقل الأثاث وذلك بشكلٍ آمنٍ ومحترفٍ.
ما هو رقم شركة نقل العفش بالجهراء؟
رقم شركة نقل العفش بمحافظة الجهراء هو: 67633856.
ما هو رقم أرخص شركة نقل العفش 24 ساعة؟
رقم أرخص شركة نقل عفش الجهراء خدمة 24 ساعة هو: 65005493.

اترك تعليقا