خدمات منزلية

شركة نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش هي شركة متخصّصةٍ في تقديم خدمات نقل الأثاث والممتلكات من مكان إلى آخر، وذلك بجودةٍ عاليّةٍ ودون اتلاف أي جزء في الأثاث. في هذا المقال سوف نتعرّف على أفضل الشركات لنقل العفش بدولة الكويت وعلى الخدمات التّي تقوم بها وأرقام هاتف هذه الشركات.

خدمات شركة نقل عفش

تقوم شركة نقل عفش بتقديم مجموعةٍ من الخدمات لنقل الأثاث بجميع محافظات الكويت، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:


  • التعبئة والتغليف: حيث يتمّ تغليف وحماية العناصر بشكل جيّدٍ قبل نقلها، ويتمّ استخدام مواد التعبئة والتغليف المناسبة مثل الكرتون والفقاعات والملابس المبطّنة لضمان سلامة الأثاث والممتلكات.
  • نقل العفش: ويتمّ ذلك باستخدام معدّاٍت وأدواتٍ خاصّةٍ مثل شاحنات النقل والمصاعد والحزام النقال لضمان نقل العناصر بأمانٍ وسرعةٍ.
  • التفريغ والترتيب: حيث تقوم الشركة بتفريغ العناصر وترتيبها حسب توجيهات العميل، ويشمل هذا الترتيب الأثاث في الغرف المختلفة وترتيبه وتجميعه إذا كان هناك أثاث مفكّك.

أفضل شركات نقل العفش بالكويت

يبحث أغلب العملاء بالكويت على أفضل الشركات التّي تقوم بتوفير خدمات نقل العفش عاليّة الجودة وبأسعارٍ مناسبةٍ، وهنا أفضل الشركات في هذا المجال: 

شركة نقل العفش بالكويت

شركة نقل العفش بالكويت هي إحدى الشركات التّي تعمل على تقديم خدمات نقل العفش بمختلف مناطق دولة الكويت، حيث تقدّم خدماتٍ رخيصةٍ مع توظيف فريق من الفنيّين المتخصصّين في نقل الأثاث بمختلف أنواعه.


  • رقم هاتف الشركة: 99650093.    

شركة الإيمان لنقل العفش بالكويت

تقوم شركة الإيمان بجميع أعمال الفكّ والتركيب ونقل الأثاث من مكان إلى آخر، وتتميّز خدماتها بالسرعة وذلك من خلال توظيف فريق من الفنيين المختصّين الّذين ينجزون أعمالهم في نقل العفش بإتقانٍ وفي أسرع وقتٍ.


  • رقم هاتف الشركة: 65592500.

شركة تايم تو موف لنقل العفش بالكويت

شركة تايم تو موف هي شركة مختصّةٍ في نقل العفش بدولة الكويت، ويمكن التواصل معها لضمان نقلٍ آمن ودون أيّ تلفٍ في الأثاث، حيث أنّ هذه الشركة توفّر فريق محترف في نقل جميع أنواع الأثاث باحترافيّةٍ.

  • رقم هاتف الشركة: 60742211.  

شركة باك اند موف لنقل العفش بالكويت

تقع شركة باك أند موف بمنطقة الشويخ الصناعية وخدماتها متوفّرةٍ لجميع مناطق الكويت، حيث أنّها تقوم بنقل الأثاث بمختلف أنواعه وبأسعارٍ رخيصةٍ جدًا لجميع العملاء بدولة الكويت.

  • رقم هاتف الشركة: 1840400.

شركة المهدي لنقل العفش بالكويت

تتوفّر شركة المهدي على فريق من الفنيّين المختصّين في نقل العفش، وتقوم بجميع خدمات التغليف والتفكيك والتركيب مع النقل، وذلك باحترافيّةٍ وإتقانٍ جيّدٍ وبأثمنةٍ مناسبةٍ لجميع عملائها بدولة الكويت.

  • رقم هاتف الشركة: 98783090.     

شركة الزهراء لنقل العفش بالكويت

توفّر شركة نقل العفش الزهراء بدولة الكويت جميع خدمات نقل العفش، وكما تتوفّر على فريق عملٍ متخصّصٍ ومحترفٍ في نقل الأثاث المنزلي، بالتالي يمكن التواصل معها لنقل الفش بشكل آمنٍ.

  • رقم هاتف الشركة: 50994991.

شركة سوبر الوطنية لنقل العفش بالكويت

تقدّم شركة سوبر الوطنية خدمة الفكّ والتغليف والتركيب والنقل لمختلف أنواع الأثاث، كما توفّر خدماتها هذه لجميع المناطق بدولة الكويت، بحيث تتميّز بالاحترافيّة والسرعة في إنجاز جميع هذه الخدمات. 

  • رقم هاتف الشركة: 97841800.

شركة بدر لنقل العفش بالكويت

تقدّم شركة بدر جميع خدمات نقل العفش بدولة الكويت، وتتميّز هذه الخدمات بالجودة والاحترافيّة والسرعّة في الإنجاز،، كما أنّها متوفّرةٍ لجميع العملاء وذلك بأثمنةٍ رخيصةٍ جدًا.

  • رقم هاتف الشركة: 66021731.

اقرأ أيضاً: رقم شركة نقل عفش الكويت 2023.

شركة نقل العفش خدمة 24 ساعة

توفّر شركة نقل العفش خدمة 24 ساعة مجموعةٍ من الخدمات المتميّزةٍ، وتمتلك خبرة أكثر من 10 سنوات، كما أنّها توفّر خدماتها بأفضل الأسعار بجميع مناطق الكويت وطيلة أيام الأسبوع.

رقم شركة نقل العفش خدمة 24 ساعة: 66619174.

انستغرام شركة نقل العفش بالكويت

لطلب خدمات شركة نقل العفش ومعرفة أسعار هذه الخدمة فيمكن الدخول إلى صفحة انستغرام الشركة، وذلك على الرابط التالي:

موقع شركة نقل العفش بالكويت

يبيّن الشكل التالي موقع شركة نقل العفش بدولة الكويت: 

شركة نقل عفش الكويت

وفي خاتمة هذا المقال فقد تمّ التعرّف على أفضل شركة نقل عفش بالكويت، والتّي تقدّم خدماتٍ احترافيّةٍ في نقل الأثاث بشكلٍ أمنٍ وبأسعارٍ مناسبةٍ بمختلف أنحاء دولة الكويت.

الأسئلة الفرعية

هل توفّر شركة نقل عفش خدماتها لجميع محافظات الكويت؟
إنّ شركة نقل العفش توفّر خدمات نقل الأثاث بمختلف أنواعه بجميع مناطق وأنحاء دولة الكويت.

اترك تعليقا